الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادهايد بارك تنتهى من تطوير المخطط العام لمشروعها بالقاهرة الجديدة

هايد بارك تنتهى من تطوير المخطط العام لمشروعها بالقاهرة الجديدة

في إطار الإنطلاقة القوية التى تشهدها هايد بارك العقارية للتطوير، انتهت الشركة من تطوير المخطط العام لمشروعها الرائد بالقاهرة الجديدة “هايد بارك” والذى يحقق مزايا إضافية لعملاء المشروع من حيث توافر المزيد من الخدمات والاستفادة المُثلى من المسطحات الخضراء.
المخطط العام المطور لمشروع هايد بارك نجح فى تحقيق العديد من المزايا منها توزيع الخدمات علي كافة مناطق المشروع بما يحقق سهولة الوصول للخدمات، وزيادة عدد النوادي الترفيهية إلى 4 كلوب هاوس موزعة علي المناطق السكنية ونادي رئيسي بعضوية خاصة.
هذا، بالإضافة إلى زيادة عدد المدارس لتتضمن مدرستين دوليتين تخدم سكان المشروع والمناطق المحيطة، وأيضاً إعادة توزيع المنطقة الخضراء الرئيسية للمشروع ليطل عليها غالبية واجهات وحدات المشروع.
كما يتضمن المخطط الجديد إقامة مراحل سكنية جديدة، أولها منطقة Park Corner التى أعلنت هايد بارك، في المؤتمر الصحفى الذى عقدته اليوم، عن طرحها للعملاء على أن يتم الإنتهاء منها وتسليمها خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد وفقاً لجداول التنفيذ، وباستثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه.
أمين سراج، الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية للتطوير، قال “التصميم الحديث لوحدات Park corner وإعلان جداول التنفيذ بشفافية يؤكد حرصنا على توفير أفضل الخدمات والإلتزام بتعاقداتنا مع العملاء، وذلك ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الريادة فى السوق العقارى المصرى والتى تظهر ملامحها بوضوح فى المخطط العام المطور الذى تم إعداده لتوفير أفضل مستوى من المعيشة والرفاهية لعملاء هايد بارك”.
وأضاف “المراحل الجديدة التى سيتم طرحها مستقبلاً بمشروع هايد بارك تأتى بالتوازى مع جهودنا للانتهاء من المراحل السابقة والتى تمت مضاعفة أعداد المقاولين والشركات المنفذة لها لسرعة الانتهاء منها وتسليمها للعملاء فى المواعيد المقررة، مع مراعاة الإلتزام بأعلى معايير الجودة فى الإنشاءات والتشطيبات لتحقيق رضاء العملاء الذى يأتى فى مقدمة أولوياتنا”.
تبلغ مساحة Park Corner نحو 533 ألف متر مربع وتتضمن 205 فيلا منفصلة وتاون هاوس وتوين هاوس، بالإضافة إلى 1400 شقة، و300 دوبلكس وفيلا عائلية، جميعها تقع فى موقع مميز بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائرى الجديد، وبجانب جميع الخدمات التى تتضمن 1 كلوب ومركز طبى متطور على مساحة 25 ألف متر مربع، لتتكامل Park Corner مع مشروع هايد بارك الذى يقدم نموذجاً رائداً للحياة التى تتوافر بها كافة الخدمات ووسائل الرفاهية.

 

 

%d9%87%d8%a7%d9%8a%d8%af-%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9

اقرأ المزيد