الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالإعلامية منى الشاذلى سفيرة للتعليم لمؤسسة مصر الخير

الإعلامية منى الشاذلى سفيرة للتعليم لمؤسسة مصر الخير

أعلنت مؤسسة مصر الخير عن اختيارها للإعلامية منى الشاذلى كأول سفيرة لقطاع التعليم لصالح المؤسسة، وذلك خلال الاحتفالية السنوية السادسة للقطاع والتى أقيمت لتكريم أوائل الطلاب خريجى البرامج التعليمية المختلفة التى تدعمها المؤسسة.
وقد حضر الحفل، الذى قامت مني الشاذلى بتقديمه، المئات من الطلبة التى أشرفت مصر الخير على تعليمهم، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم ممثلاً عن رئيس الجمهورية، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.
وفى كلمتها التى ألقتها فى بداية الحفل، أكدت مني الشاذلى عن أهمية ما تقوم به المؤسسة فى قطاع التعليم والذى وصفته بـ”السلاح الاستراتيجي” الذى لا يمكن التغاضى عنه فى الفترة المقبلة.
وأضافت “أن الاستثمار فى التعليم هو أفضل أنواع الاستثمار لمصر على المديين القريب والطويل حيث يتم شراء مستقبل ثقافى يرتقى بالوطن”.
جدير بالذكر أن المؤسسة قد حققت انجازات كبيرة فى قطاع التعليم حيث دعمت ما يقرب من 40 ألف طالب فى مختلف المجالات ما بين التعليم الفنى والتعليم الأساسي والمدارس المجتمعية والبعثات الدراسية للخارج، وذلك خلال الست سنوات الماضية.
وقد تم تكريم الشاذلى من ضمن الشخصيات العامة المكرمة من قبل المؤسسة لهذا العام، كما قام العديد من الطلاب بالتقاط الصور التذكارية معها احتفالاً بتكريمهم.

 

 

%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d9%81%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d8%b1

اقرأ المزيد