الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرأول تعاون مصرى أسبانى لعالم خالى من فيروس C يبدأ من نادى...

أول تعاون مصرى أسبانى لعالم خالى من فيروس C يبدأ من نادى برشلونة

وقعت شركة برايم فارما، المتخصصة فى تسويق الدواء المصري بالخارج، اتفاقية تعاون مشترك بين نادي برشلونة الاسباني للترويج لبرنامج السياحة العلاجية Tour n’ Cure.
وذلك بوضع العلامة التجارية للبرنامج المصرى على التذكرة الذهبية للنادى لحضور كافة مبارياته فى الدوري الأسباني للموسم الحالى 2016 – 2017، وبرنامج Tour n’ Cure هو البرنامج الاول فى مصرالهادف للترويج للسياحة العلاجية في مصر وأحد أهم انجازات شركة برايم فارما.
ويعد هذا التعاقد تتويج لمجهود الفريق المصرى القائم على تسويق البرنامج للمرضى الاسبان بشكل خاص ودول اوروبا بشكل عام، اضافة الى انضمام نجم كرة القدم البرازيلى داني الفيس كسفير للحملة بشكل رسمي منذ مايو الماضى. ويعتبر هذا الانجاز سبق مصرى يحدث لاول مرة فى التاريخ أن يتم وضع إحدى العلامات التجارية المصرية على واحدة من أهم تذاكر مباريات الدوري الاسباني ولأحد أعرق الاندية فى العالم (نادى برشلونة).
المهندس تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما، أكد أن الشركة حققت هذا النجاح بوضع أول علامة تجارية مصرية Tour n’ Cure على تذكرة أحد أهم وأكبر الأندية بالعالم بعد نجاح الحملة فى الترويج للسياحة العلاجية فى مصر واستقبال المرضى الاسبان واتمام برنامج العلاج والاستشفاء المتكامل لهم وهو ما دفع نادى برشلونه للمشاركة بهذا التعاون وضم العلامة التجارية للحملة على تذكرته الذهبية.
وأضاف وجيه أن الشركة بصدد الإعلان فى الايام القليلة القادمة عن مفاجأة كبرى بضم أحد أهم ابطال اللعبة فى العالم للترويج للسياحة العلاجية فى مصر والمشاركة فى انهاء معاناة الملايين فى كل انحاء العالم والاستفادة من التجربة المصرية فى علاج المرضى، حيث سنحتفل قريبا بتصدر مصر لقائمة شفاء المرضى من فيروس سي عالميا، وفور الانتهاء من هذا التعاقد سيتم ترويجه لدعم السياحة المصرية وخاصة العلاجية.
ويعد برنامج Tour n’ Cure الذي توفره شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية هو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل اجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض في أرقى وأحدث المؤسسات الصحية في مصر؛ بالإضافة إلى توفير برامج سياحية من شأنها تأهيل المرضى نفسيا لتلقى العلاج بطرق جديدة ومساعدتهم على تخطي التحديات الصحية التي يواجهونها مع فيروس C ويتم الشفاء نهائيا منه عقب تناول الجرعات لمدة 3 أشهر فقط.
زنادي برشلونة الرياضى العالمى هو أكثر الأندية شعبية لدى الجمهور المصرى وأعرق الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإسبانية من حيث عدد البطولات المحلية والدولية، فقد فاز بـ24 لقب دوري، وبرقم قياسي في كأس إسبانيا بـ28 لقبًا، وإثنى عشر لقباً في كأس السوبر الإسباني واثنين في كأس الدوري.
وهو أيضا من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية على صعيد البطولات الأوروبية إذ حقق 17 لقبا قاريا أوروبيا بفوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، و 4 مرات بكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس، و5 مرات بكأس السوبر الأوروبي، إضافة لحصوله على بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

 

 

%d8%aa%d8%b0%d9%83%d8%b1%d8%a9-%d8%a8%d8%b1%d8%b4%d9%84%d9%88%d9%86%d8%a9

اقرأ المزيد