الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«تكنو» تطلق هاتفها الذكى الجديد بإصدار فانتوم 6 و6 بلس بتقنية متميزة

«تكنو» تطلق هاتفها الذكى الجديد بإصدار فانتوم 6 و6 بلس بتقنية متميزة

اعلنت شركة تكنو موبايل عن خطتها التوسعية فى الشرق الاوسط بعد مرور 10 سنوات من الانجازات غير المسبوقة، حيث وصل عدد العاملين فى الشركة لنحو 9000 موظف حول العالم، و3 مراكز للبحث والتطوير تعتمد عليها الشركة فى رسم خريطة المستقبل.
وذلك اعتمادا على أحدث التقنيات بالإضافة إلى انشاء 6 مصانع تعمل بطاقة انتاجية كبيرة لسلسلة من المنتجات المتميزة والتى تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين .
وخلال الحفل، تم اطلاق هاتفى phantom 6 و phantom 6 plus ببرج خليفة في إمارة دبى بدولة الامارات، وهى المحطة الاولى لشركة TECNO Mobile بمنطقة الخليج.
وتحتوى الهواتف على عدد من التطبيقات الجديدة و التى تجعل منها اجهزة ذات امكانيات جبارة علما بانها ستكون متاحة فى السوق المصرى خلال شهر أكتوبر الجاري.
وتستهدف شركة تكنو موبايل شرائح مختلفة من السوق الاماراتى من اجل زيادة قاعدة عملائها فى الشرق الاوسط حيث تتجه سياسة الشركة الى انشاء مصنع جديد فى مصر يخدم العديد من الاسواق فى المنطقة.
محمود طه، مدير التسويق بالشركة فى مصر وشمال افريقيا، قال إن الشركة تعتمد استراتيجية تسويقية كبيرة فى مصر وشمال افريقيا ومنطقة وسط اسيا وخاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذى شهدته الشركة خلال العشر سنوات الماضية.
وأعرب عن سعادته بتواجده فى دولة الامارات لإطلاق احدث اصدارات عائلة phantom الذى يتمتع بمميزات عديدة تجعله على رأس قائمة الهواتف الذكية الاكثر نحافة و قوة وتفاعل فى مصر والشرق الاوسط.
فيما عبر ستيفين ها مدير عام تكنو موبايل عن سعادته بالنجاح الذى حققتة الشركة بداية من انطلاقها فى الصين عام 2006 ثم انتشارها فى افريقيا والشرق الاوسط وخلال 10 سنوات استطاعت أن تستحوذ على حصة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة والذكية التى تلبى احتياجات عملائها.
وأضاف “أن الشركة وضعت استراتيجية للتوسع فى منطقة وسط اسيا ومنطقة الخليج وشمال امريكا متوقعة تحقيق معدلات نمو كبيرة”.
ويعد هاتفى فانتوم 6 و6 بلس ثورة فى عالم التصوير الرقمى، حيث قامت شركة تكنو موبايل بالتعاون مع شركة Sony لتصنيع الكاميرا فى هذا الاصدار لتحقيق مزيدا من المتعة و الرفاهية لعشاق التصوير من عملاء TECNO Mobile.
ويضم الهاتفين خصائص متعددة وحديثة كلياً اهمها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13، 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل.
ويتميز phantom 6 بالتصميم النحيف جدًا والاحترافي بخلفية منحنية تتناسب مع كافة الوضعيات، بالإضافة إلى توفير الجهاز للعديد من المهام بسرعة متميزة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 3 جيجا بايت، كما يمكن للجهاز من تخزين ما يزيد على 5120 أغنية من ملفات MP3 وقرابة 20 فيديو عالي الدقة HD مع الذاكرة الداخلية المقروءة ROM بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت مع إضافة كارت الذاكرة الإضافي.
بينما يأتي جهاز phantom 6 plus بقدرة عمل تزيد على 32 عملية معالجة للتطبيقات بدون أي تأخير أو بطء مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى قدرة التخزين العالية مع ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت.
أما عن التقنية الحصرية في هذا الجهاز ولتعزيز مستويات الأمن والأمان فيه، فقد تمت إضافة ميزة القراءة الضوئية لقزحية العين مع كلمة مرور إضافة لبصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركة Trustlook تم تثبيته مسبقًا.

 

 

%d8%aa%d9%83%d9%86%d9%88-%d9%81%d8%a7%d9%86%d8%aa%d9%88%d9%85-6-%d9%88%d8%a8%d9%84%d8%b3

اقرأ المزيد