الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تحصد جائزتى أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية وللأجهزة المُتصلة بالإنترنت

OPPO تحصد جائزتى أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية وللأجهزة المُتصلة بالإنترنت

نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) المقام في لاس فيجاس سنوياً.
وفى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.
وتسلم جائزة أوبو كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية. مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو.. وقد أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك أوبو، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.
وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم”يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار”، لافتا إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم عبر عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.
وتنظم مجموعة IDG، ومقرها الولايات المتحدة، حفل “أفضل العلامات التجارية العالمية” بدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC) التى عقدت هذا الحدث للمرة الـ11، لدعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.
وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدى Gfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.

اقرأ المزيد