السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبروتوكول تعاون بين مجموعة مباشر للخدمات المالية وبنك QNB الأهلى

بروتوكول تعاون بين مجموعة مباشر للخدمات المالية وبنك QNB الأهلى

وقعت مجموعة مباشر للخدمات المالية مذكرة تعاون مع بنك QNB الأهلي لتوفير خدمة فتح حساب للتداول في البورصة المصرية عبر أكثر من 200 فرع للبنك في كافة محافظات مصر.
وتأتي هذه الاتفاقية لدعم التوجه الحكومي في اتجاه البورصة المصرية لجذب الاستثمارات الماليه الغير مباشرة للاقتصاد المصري وزيادة الوعي الاقتصادي والمالي، إلى جانب المبادرات التنموية لإنعاش الاقتصاد المحلي.
ايهاب رشاد، العضو المنتدب لمجموعة مباشر للخدمات المالية، قال “تأتي هذه الاتفاقية في إطار توجه مجموعة مباشر لزيادة عملياتها وتواجدها في السوق المصري تشجيعا للحكومة المصرية في برنامجها الإصلاحي. وتهدف الاتفاقية للوصول إلي جميع محافظات مصر من خلال فروع البنك مما سيشكل عامل جذب للمستثمرين الراغبين في التعامل في البورصة موفراً عليهم مشقة التواصل المباشر مع شركات السمسرة”.
وتابع “ويعتبر بنك QNB الأهلي من أفضل الخيارات التي يمكن التعاون معها لانتشار فروعه والثقة التي يحظى بها في السوق المحلي”.
ومن جانبه، قال باسم نور، رئيس القطاع التجاري والتسويق ببنك QNB الأهلي: “تعتبر هذه الاتفاقية الاولى من نوعها في قطاع خدمات تداول الاورق المالية في مصر، لذلك سعى البنك لضمها الى مجموعة الخدمات والمنتجات التي تلبي كافة احتياجات العملاء والقطاعات المختلفة. كما تم التعاون مع مجموعة مباشر للخدمات المالية باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في خدمات الوساطة المالية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط”.
وينص البروتوكول الموقع على إمكانية فتح حساب في أي فرع للبنك والانضمام إلى الباقات البنكية للقيام بجميع المعاملات المالية طبقاً للشروط والأحكام الخاصة بفتح الحسابات بالبنك بالإضافة للاستفادة من خدمات مجموعة مباشر بسهولة، وفي الوقت نفسه التمتع بخدمات البنك المصرفية.

اقرأ المزيد