الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةعمومية الزمالك تفوض المستشار مرتضى منصور فى أزمة الانسحاب من الدورى

عمومية الزمالك تفوض المستشار مرتضى منصور فى أزمة الانسحاب من الدورى

قررت الجمعية العمومية لنادي الزمالك تفويض المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بشأن قرار الانسحاب من الدوري، مع التمسك بإعادة مباراة مصر المقاصة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري.
‎وأكد مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه تم تفويضه من المجلس في أزمة الانسحاب وإنهاء الموضوع، مشيرا إلى أنه في حالة عدم إعادة اللقاء سيتم الانسحاب في الجمعي العمومية العادية المقرر لها نهاية الشهر الجاري.
كما قررت الجمعية العمومية منع قنوات التليفزيون المصري من تغطية مباريات الفريق الأبيض، في حالة استمرار كل من أحمد حسن ومحمد شبانة ومدحت شلبي وأحمد سليمان في القنوات التي يعملون بها
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد دعا أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على قرار الانسحاب من مسابقة الدوري على خلفية أزمة مباراة مصر المقاصة الأخيرة والظلم التحكيمي الذى تعرض له الفريق الأبيض من قبل الحكم جهاد جريشة وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة، بعدما اعترض اللاعب أحمد سامي طريق الكرة داخل منطقة الجزاء بيده أمام الحكم.
وأكد منصور أن السبب الرئيسي ليس ركلة الجزاء التي لم تحتسب في مباراة مصر المقاصة، وإنما النادي انفجر من كثرة الظلم الذي يتعرض له، ويجب أن يتم وضع حد لذلك.
وأكد رئيس مجلس الزمالك لأعضاء الجمعية العمومية، أن المجلس تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي في الميزانية الخاصة بالنادي للعام الحالي، مضيفا أن خزينة النادي لديها فائض ميزانية غير مسبوق يصل إلى 23 مليون جنيه.
وأثناء إلقاء مرتضى منصور كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية غير العادية، هتف الأعضاء بحماسة شديدة “انسحاب ..انسحاب” في طلب واضح منهم لرئيس الزمالك بالانسحاب من الدوري الممتاز بسبب الظلم الذي يتعرض له الفريق.

 

 

مرتضى منصور رئيس الزمالك

اقرأ المزيد