الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«سونى موبايل» تستعرض أحدث تقنيات الهاتف المحمول العالمية

«سونى موبايل» تستعرض أحدث تقنيات الهاتف المحمول العالمية

أعلنت اليوم “سوني موبايل كوميونيكايشنز” الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها سوف تَعقد فعالية #Xperia960 في دبي من أجل تسليط الضوء على أحدث هواتفها Xperia XZ Premium الذي فاز مؤخراً بجائزة “أفضل هاتف ذكي” وشرح مميزاته أمام الإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وسوف تستعرض “سوني موبايل” خلال هذا الحدث الذي يعتبر الأكبر من نوعه إقليمياً، أول خاصية تصوير فيديو بالحركة البطيئة في العالم متوفرة في هاتف ذكي بإمكانها التقاط 960 إطاراً في الثانية الواحدة، وهذه الميزة متوفرة فقط في “إكسبيريا إكس زد بريميوم”.
ولهذه الغاية، وجَّهت “سوني موبايل” دعوات حصرية إلى مجموعة واسعة من وسائل الإعلام والمؤثرين عبر شبكات التواصل الإجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة لحضور فعالية #Xperia960. وتشمل لائحة كبار المدعوين عدداً من الإعلاميين من دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا ومصر والأسواق الإقليمية الأخرى.
وسوف يتكمن الحضور من الإطلاع عن كثب على “إكسبيريا إكس زد بريميوم” واختبار المزايا التي يتمتع بها هذا الهاتف الذكي وخصوصاً تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً “Super slow motion videos”، بالإضافة إلى استكشاف الطرق الفضلى لاستخدام الهواتف الذكية في المستقبل.
ويتميز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” بنظام كاميرا سوني Motion Eye الجديدة التي تسمح بالتقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً وبمعدل 960 إطاراً في الثانية الواحدة للمرة الأولى في العالم وأبطأ بـ4 مرات من أي هاتف ذكي آخر، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الهاتف قد حصد أكثر من 30 جائزة ووساماً بما في ذلك “أفضل هاتف ذكي أو جهاز اتصال محمول في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي، وذلك خلال حفل “جوائز الهواتف المحمولة العالمي” (Glomo) الذي ينظمه “اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA).
وسوف يعزز حدث #Xperia960 موقع “سوني موبايل” باعتبارها سبّاقة في مجال ابتكار حلول الاتصالات وتتمتع برؤية ثاقبة في هذا المجال. وسوف يعقد هذا الحدث في 10 إبريل القادم في دبي.

اقرأ المزيد