الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسونى موبايل تطلق Xperia L1 الهاتف الذكى الأنيق المتميز بأدائه السلس

سونى موبايل تطلق Xperia L1 الهاتف الذكى الأنيق المتميز بأدائه السلس

كشفت اليوم “سوني موبايل كوميونيكايشنز” عن Xperia L1 الهاتف الذكي الأنيق المزوّد بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة 5.5 HD، الذي يتميّز بأدائه السلس.
تسوتومو ساتو، مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة سوني موبايل، قال “إن Xperia L1 هو الهاتف الذكي الذي يتطابق شكله مع وظائفه، ويجمع بين شاشة العرض التفاعلية والأداء السلس مع التصميم الرائع لسوني الذي يمكّنك من التفاخر به”.
ويتحلّى Xperia L1 بمظهر أنيق متميّز، إذ أن شاشته الكبيرة العالية الدقة (5.5 HD) تجعل المستخدم يحصل على تجربة مشاهدة غامرة وقوية ويستمتع بالمحتوى سواء كان في المنزل أو أثناء التنقل.
وهذا كله مدمج بالتصميم الذي تتميز به سوني.. الإطار الدائري السلس الذي يبدو رائعاً، بالإضافة إلى استخدامه المريح.
وسوف يتوفر الهاتف باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة.. وكل لون يتميز بزخرفة جميلة.
ويوفر أداء منصة Xperia L1 الرباعية النواة (Quad-core) السلس والمرن وقدرة 4G LTE السريعة، تجربة سريعة وخالية من المتاعب.
وقد تمت صياغة تحميل وتنزيل المحتوى بسهولة أيضاً، مع ذاكرة كبيرة سعة 256GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD قادرة على الاستيعاب الآمن للصور ومقاطع الفيديو.
كما أن Smart Cleaner يعمل بشكل تلقائيا لإيقاف التطبيقات المستخدمة في الخلفية من أجل ضمان أقصى قدر من الطاقة المتاحة للهاتف في جميع الأوقات، وإزالة المعالجات غير المستخدمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائياً، للحصول على تجربة سلسلة وجهاز يدوم لفترة أطول.
ويبرز الهاتف خصائص محرك سوني موبايل Xperia Actions للاستجابة السريعة لتكيّف إعدادات الجهاز والأداء الوظيفي للبيئة المحيطة بك.. وضع Good night سوف يُضبط تلقائياً في الجهاز إضافة إلى Do not disturb، كما أنه سوف يخفّض إضاءة الشاشة ويضمن أن ليس هناك اضطراباً أثناء عملية الشحن.
وXperia Tips الذي أطلق في العام 2016، هو مساعدك الشخصي الذي ينظم أولوياتك ويزودك بالنصائح لمساعدتك على الاستفادة القصوى من Xperia L1 الذي سوف يُطلق في أواخر إبريل المقبل بعدد من الأسواق المختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.

اقرأ المزيد