الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«مطاوع جروب» تعلن عن تأسيس مجموعة شركات متخصصة فى صيانة وإدارة المنتجعات

«مطاوع جروب» تعلن عن تأسيس مجموعة شركات متخصصة فى صيانة وإدارة المنتجعات

أعلنت مجموعة شركات مطاوع جروب للتطوير والاستثمار العقاري، عن تأسيس مجموعة من الشركات في صيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات، وذلك وفق خطتها التوسعية التي تعمل عليها في الفترة الحالية.
وذلك كهدف تعمل عليه الشركة في استمرار ما توفره من صيانة مدى الحياة لوحدات المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وكخطة مدروسة من أجل حماية الثروة العقارية.
آية الشناوي، مدير التسويق بمجموعة شركات مطاوع جروب، أكدت أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ الخطة التوسعية التي أعلنت عنها في الفترة الماضية، بفتح أسواق جديدة، وضخ حجم استثمارات أكبر، ودخول مجالات جديدة ومختلفة، والتي بدأتها بالقطاع الإداري بالتجمع الخامس بمشروع “هدكوارتر بيزنس”، فضلاً عن اعلانها تأسيس مجموعة من الشركات في صيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات.
وأشارت إلى أن مجموعة الشركات الخاصة بالصيانة والتشغيل ستقوم بعمل صيانة دورية مدى الحياة على الوحدات سواء الشاغرة أو المستقبلية، وإمدادها بكل ما هو جديد في عالم التجهيزات، سواء الخاصة بالبناء أو الإلكترونية.
وأكدت أن تلك الشركة ستساهم في خلق فرص عمل أكبر من خلال تشغيل عمالة دائمة، مما يساهم في زيادة دخل الأفراد والحد من البطالة، والحفاظ على الثروة العقارية في مصر، مما سيساهم في استمرار الاستثمار في مجال العقارات مع ضمان توفير سبل الحماية دون تعرضه لأي مخاطر.
وأضافت أن مجموعة الشركات الخاصة بصيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات التي أعلنت المجموعة تأسيسها، ستصبح واحدة من شركات مطاوع جروب والتي تضم شركات متخصصة فى الأنشطة العقارية وأعمال المقاولات المتنوعة، حيث تضم عدة شركات متكاملة، ومن بينها مطاوع جروب شركة مساهمة متعددة الأغراض.

اقرأ المزيد