الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. شاهد الأرض بشكل مختلف مع التحديث الجديد لـGoogle Earth

بالفيديو.. شاهد الأرض بشكل مختلف مع التحديث الجديد لـGoogle Earth

أطلقت شركة جوجل مجموعة جديدة من التحديثات لخدمتها لاستكشاف العالم Google Earth عبر الأقمار الصناعية، كي تطور من تجربتك للتجول في أنحاء الكرة الأرضية لتستمتع خلال جولتك بشكل أكثر من ذي قبل.
ويأتي التحديث الجديد، بالتعاون مع عدد من صناع المحتوى المصور المتميز مثل شبكة BBC، لتغير من شكل الخدمة المقدمة عبر “جوجل إيرث”، حيث أنها تضيف إمكانية استعراض المواقع على الخرائط بشكل ثلاثي الأبعاد.
هذا، إلى جانب وجود ميزة جديدة وهي Voyager، والتي تقدم مجموعة من الرحلات المصورة والمقدمة من شبكة BBC Earth، مقسمة إلى العديد من الأقسام مثل Natural Treasures والتي تحتوي على 50 تجربة من دول العالم مثل جبال الهيمالايا وغابات تانزانيا.
كما يمكن للمستخدم أن يقوم بمشاركة تلك الرحلات واللقطات ثلاثية الأبعاد مع أصدقائه على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد أضافت جوجل زر I’m feeling Lucky الشهير على محركها للبحث داخل الخدمة، فبمجرد الضغط على علامة حجر النرد الموجودة في الشريط الأسود يسار الشاشة، سيطير المستخدم في رحلة إلى وجهة مختلفة بين 200 ألف وجهة مختلفة حول العالم.
وأكدت الشركة أن التحديثات الجديدة متاحة حاليا عبر متصفح جوجل كروم على الويب، وكذلك عبر تطبيق جوجل إيرث على نظام تشغيل أندرويد، كما وعدت بأن التحديثات الجديدة ستصل إلى بقية أنظمة التشغيل نهاية 2017.

 

 

اقرأ المزيد