الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«السخنة» تكافح فيروس C عبر تنافس 88 لاعب ببطولة الدبلوماسيين الاولى للجولف

«السخنة» تكافح فيروس C عبر تنافس 88 لاعب ببطولة الدبلوماسيين الاولى للجولف

تحت شعار عالم خالي من فيروس C، تقام اليوم بطولة الدبلوماسيين الاولي للجولف، بمشاركة 19 دولة بملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة تحت شعار “عالم خالي من فيروس سي” ودعم السياحة الرياضية والعلاجية في مصر.
ويتنافس في البطولة 22 فريقا باجمالي 88 لاعب ولاعبة من بينهم 12 سفيرا لاجل مكافحة فيروس C، وذلك برعاية تور اند كيور، وتنظيم لوس اميجوس.
مصطفي السيد، المدير التنفيذي لتور اند كيور، قال إن البطولة تقام ضمن برنامج حملة مكافحة فيروس سي من خلال الانشطة الرياضية المتنوعة خاصة في مصر والتي كان من بينها حضور النجم الارجنتيني العالمي ليونيل ميسي للقاهرة مؤخرا.
وأكد “أن تور اند كيور تعمل وبكل حد لمكافحة والحد من انتشار فيروس سي عبر العديد من الوسائل المختلفة واستثمار تعاون الشخصيات العامة في الحملة للحث علي العلاج منه وتوعية المواطنين”.
ومن جانبه، قال جلال الغر، المدير التنفيذي للوس اميجوس، إن وجود ومشاركة 12 سفيرا في البطولة يمثل دعما كبيرا في انجاح البطولة وتحقيق الهدف الاساسي منها وهو مكافحة فيروس سي.
فيما اشار علي محمد علي، مدير نادي جولف السخنة ومدير البطولة، إن البطولة ستحقق أكثر من هدف اساسي، منها استمرار حملة عالم خالي من فيروس سي، مؤكدا أن البطولة ستساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة في مصر على أعلى مستوي من خلال نقل هولاء السفراء والدبلوماسيين للصورة الواقعية عن مصر واجوائها.
وأضاف “أن هذا يتماشي بالطبع مع اتجاه نادي جولف السخنة الحريصة ادارته علي دعم السياحة في مصر بكل انواعها الرياضية والعلاجية والترفيهية عبر استضافتها سنويا لاثنتين من أقوي بطولات الجولف في أوروبا دوري المحترفين الاوروبي والبيس تور، وهو ما منح سمعة طيبة وعالمية في مجال سياحة الجولف”.

اقرأ المزيد