الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةعائلة «كريستيانو رونالدو» تصل القاهرة لزيارة المعالم السياحية

عائلة «كريستيانو رونالدو» تصل القاهرة لزيارة المعالم السياحية

وصلت مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، عائلة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في زيارة لمصر وتشمل جولة سياحية بالقاهرة، ومنها تطير إلى شرم الشيخ لحضور افتتاح فندق “الباتروس أكوا بارك”، باستثمارات تزيد عن 500 مليون جنيه، والذى يعد أكبر منتجع وملاهي بمنطقة الشرق الأوسط.
وقد وصلت أسرة اللاعب الدولي على الطائرة المصرية القادمة من مدريد، وكان في استقبالهم رجل أعمال شهير، قام بسداد كل تكاليف إنهاء الإجراءات من الصالة الخاصة.
وتجري أسرة رونالدو جولة سياحية في القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، وقد منع الدوري الإسباني، ودورى أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكي، من الحضور مع أسرته.
ومن جانبه، قال كامل أبو علي، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، ومالك المشروع السياحي، إن والدة رونالدو وشقيقتيه رحبن بالحضور والمشاركة في الافتتاح، موضحا أن اللاعب وعد بزيارة مصر في أقرب وقت ممكن، بالتنسيق مع النادي الملكي الإسباني.
وأكد كامل أبو علي، أنه تم إعداد برنامج سياحي للعائلة يشمل الأهرامات، والمتحف المصرى، ثم التوجه لشرم الشيخ لحضور افتتاح أكبر “أكوا بارك” بالمنطقة، وصرح بإن “زيارتهم للقاهرة وشرم الشيخ رسالة إيجابية بأن الأوضاع فى مصر مستقرة والأجواء آمنة”.
يذكر أن القاهرة شهدت خلال الشهور الماضية، توافد عدد من النجوم المشاهير عالميًا منهم النجم الأمريكي وَيْل سميث، ونجم الكرة العالمي ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد