الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«تشاومى» تقتحم السوق المصرى بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية

«تشاومى» تقتحم السوق المصرى بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية

أطلقت الشركة التكنولوجية الرائدة Xiaomi (تشاومى) أحدث إصدراتها في عالم المحمول عبر أول مؤتمر صحفي تنظمه، بحضور نائب الرئيس الأول للشركة وانغ شيانغ، حيث أعلنت عن إنطلاق الشركة ومنتجاتها في السوق المصري.
وأكدت الشركة على حرصها على إرضاء المستهليكن من خلال تقديم المزيد من المنتجات للجمهور المصري، والتي أصبحت متوافرة الآن في متاجر التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى توافرها عبر موقعي سوق وجوميا،
وأسس شركة Xiaomi، لي جون وشركاؤه في عام 2010 لتحقيق رؤيتهم “الابتكار للجميع”، وقد بدأت بإطلاق أول هاتف يعمل بتطبيق الأندرويد MIUI 8 في عام 2010، أعقبه أول هاتف ذكي في السنة التالية.
وتمتلك الشركة الأن حافظة من المنتجات بما في ذلك موبايل Mi، الهواتف الذكية Redmi، تليفزيون Mi، وإجهزة رسيفر وراوتر Mi، والعديد من أجهزة الإيكو سيستم من ضمنهم منتجات Smart Home والعديد من الإكسسوارات التكنولوجية.
وأكدت تشاومي أنها سوف تستمر في التوسع عالمياً وذلك تأكيداً على فلسفتها القائمة على وضع المستهلك والإبتكار نصب اهتمامها.
ومن جانبه، قال وانج، إن “شركة Xiaomi قد أمضت الأعوام الماضية في تطوير منتجات تجمع بين الابتكارات التكنولوجية الرائدة والتصميمات المميزة بأسعار منافسة”، مضيفا أن الشركة سعيدة بتوافر منتجاتها عبر العديد من نقاط البيع في مصر سواء المتاجر أو عبر الانترنت، حيث أنها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين والجمهور.
وتابع “لقد شهدنا دعما لا مثيل له من محبي MI في السوق المصري، وسوف نستمر في تقديم المزيد من المنتجات الحماسية والجذابة”.
وقد أطلقت Xiaomi خلال المؤتمر، موبايل Redmi 4A الذي يُباع حاليا في السوق المصري، كما أعلنت عن إطلاق Redmi Note 4 و Redmi 4X قريبا من خلال المتاجر ومواقع التسوق، وسوف يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات بشأن الأسعار وتوافر المنتجات عبر صفحة Mi Egypt على “فيسبوك”.
يذكر أن هاتف Remdi 4A مدعوم بمعالج 425 Qualcomm Snapdragon ويزن 131.5 جرام، ببطارية سعتها 3120mAh و7 أيام بوضع الاستعداد، وتتميز النسخة الحصرية على موقع جوميا بـ2GB+16GB وبسعر 1.999 جنيه، فيما تباع نسخة 2GB+32GB لدى محلات التجزئة بسعر 2099 جنيه.
بينما يقدم هاتف Remdi نوت 4 أداء عالي الجودة بفضل معالج 625 Qualcomm Snapdragon بتكنولوجيا 14nm FinFET وهو مزود ببطارية تدوم يومًا كامل. وتتوفر كلا من نسخة 3GB+32GB أونلاين على موقع جوميا بسعر 3.099 جنيه، وعبر متاجر الهواتف المحمولة في جميع أنحاء مصر.
أما هاتف Redmi 4X فيتميز بتصميم رفيع وجسم معدني كامل بسُمك 8.65 مم فقط ويزن 150 جرام، كما أنه مدعم ببطارية سعتها 4100mAh توفر حوالي 18 يوم وقت استعداد.

اقرأ المزيد