الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقارير«فورى» تطلق خدمة التبرع لجميع المستشفيات والمؤسسات الخيرية فى مصر

«فورى» تطلق خدمة التبرع لجميع المستشفيات والمؤسسات الخيرية فى مصر

أطلقت شركة “فوري”، أول واكبر شركة مدفوعات الكترونية فى مصر، خدمة التبرعات بكل سهولة طوال العام وأثناء شهر رمضان الكريم، لمعظم المؤسسات والجهات الخيرية، والتي تتضمن كبرى المؤسسات التى تعمل في جميع محافظات الجمهورية.
وتاتى هذه الخدمة استكمالا لخطة “فوري” لخلق فرص دفع جديدة فى السوق المصرى وتقديم احدث الاساليب التكنولوجية ليس فقط لخدمة المستهلك ومقدم الخدمة بل اتسعت خطة “فوري” لتشمل كل من له علاقة بخدمة المدفوعات الالكترونية فى مصر، بما فى ذلك خدمة التبرعات والتى بدأت منذ حوالى 7 سنوات.
وتوفر الشركة تلك الخدمة في السوق المصري لتضمن لجميع اطياف المجتمع الوصول بكل سهولة لاكبر المؤسسات والمستشفيات والمنظمات الخيرية للتبرع مباشرة فى أكثر من 65 الف منفذ لشركة “فوري” موزّعة في جميع أنحاء مصر، أو عبر ضغطة زر واحدة على موقعها الإلكتروني باستخدام بطاقات الائتمان.
كما يمكن ايضا التبرع من خلال ماكينات الصراف الالى التابعة للبنوك وعبر فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى أو من خلال مكاتب البريد المصرى أو المحافظ الالكترونية لاكبر البنوك العاملة فى مصر مثل (فون كاش من البنك الأهلي، المحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي CIB – Orange Money، تطبيق محفظة بنك مصر، ومحفظتي لبنك الأسكندرية).
والجدير بالذكر ان شركة فوري قد بدأت فى تقديم خدمة التبرعات منذ عام 2010، وتتسع القائمة كل عام لتضم أكبر عدد من الجهات الخيرية، فقد تمكنت “فوري” هذا العام من ضم اكثر من 50 جهة خيرية إلى قائمتها دون منافسة.
وتضم كبرى المؤسسات الخيرية فى مصر، وياتى فى مقدمتها (مستشفيات 57357، مستشفى 500500 لعلاج الأورام، أهل مصر، بهية، مصر الخير، صناع الحياة، بنك الكساءـ وبنك الشفاء) وغيرها من المنظمات والمؤسسات الخيرية الأخرى.

اقرأ المزيد