الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«نمو كابيتال» تستثمر فى منصة Mintrics لتحليلات الفيديو الاجتماعى

«نمو كابيتال» تستثمر فى منصة Mintrics لتحليلات الفيديو الاجتماعى

قامت شركة نمو كابيتال NUMU Capital، وهي صندوق رأس مال استثماري قائم في دبي، بالاستثمار في Mintrics، منصة تحليلات فيديوهات شبكات التواصل الإجتماعي، أداة تحليل الفيديوهات الوحيدة التي تستخدم واجهة برمجة تطبيقات خاصة لتقدم تحليلات مفصلة لا نظير لها.
وتوفر Mintrics للوكالات ومصممي المحتوى فهمًا دقيقًا لأداء فيديوهاتهم على الفيسبوك ويوتيوب وتويتر وإنستجرام. خلال منصة واحدة، تقيس جميع محتوى فيديوهات المشتركين مقابل أفضل أداء في جميع قنوات التواصل الاجتماعي ومقابل متوسط أداء القطاع. كما أنها تحدد أثر العناصر الابتكارية والانفاق على الإعلانات لكل فيديو.
وسيُخصص رأس المال الاستثماري NUMU Capital لخطط Mintrics في التوسع العالمي الشاسع وفي تطوير التكنولوجيا.
المدير العام لـ نمو كابيتال، جمال المترب، قال “كان قرار الاستثمار في Mintrics سهلًا، فهي شركة ناشئة لديها فرصة عظيمة للنمو، وتعمل بتكنولوجيا مميزة وفريق قوي. وليس من الغريب أن تضع العلامات التجارية العالمية أموالًا أكثر في فيديوهات شبكات التواصل الإجتماعي أكثر من أي وقت سبق. ففي الولايات المتحدة فقط، من المتوقع أن يصل الإنفاق على إعلانات الفيديوهات الاجتماعية إلى أربعة ملايين دولار أمريكي مع نهاية هذا العام. ونظرًا لهذا المبلغ، يصبح أساسيًا للعلامات التجارية القياس بتفاصيل”.
ويوجد اليوم ما يزيد على ٥٠٠ ألف فيديو يشكل ١٠٠ مليار مشاهدة تم تحليله على Mintrics، بما في ذلك BuzzFeed و Disney والجزيرة+ و American Idol، و Facebook، وآخرين.
وضمن المميزات الأساسية التي توفرها Mintrics إمكانيتها في المقارنة بين الفيديوهات بعضها وبعض عبر الشبكات، وجمع المواسم والحملات في قوائم ثم مقارنتها بعضها ببعض، بالإضافة إلى استخدام خوارزمية مميزة وهو مقياس Mintrics، الذي يتيح للعملاء فهم أداء فيديوهاتهم في رقم واحد.
ويقول الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـMintrics طارق نصر “يشير الإقبال الذي نراه من ناشري المحتوى العالمي إلى انعكاس واضح لزيادة المحتوى الرقمي، وهو يحل محل شبكات التلفزيون، وتستمر ظاهرة الإنترنت. وما يجعل Mintrics جوهرية لمصممي المحتوى والناشرين حول العالم هي أنها ستساعدهم في فهم أداء محتواهم وتعزيز إنتاجهم المستقبلي والحصول على ميزة تنافسية حقيقية”.
وقد أطلق Mintrics طارق نصر وطارق شلبي وهما محترفين مخضرمين في مجالات التسويق الإلكتروني وتطوير تطبيقات الإنترنت منذ ما يقرب من عام، وفازت منذ إطلاقها بجائزة Start Up Alley في دبي Lynx 2017، والذي سينقل الشركة الناشئة إلى Cannes Lions الاحتفال الدولي للابتكار في يونيو الجاري.

اقرأ المزيد