الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيابالصور.. OPPO تطرح هاتفها الجديد F3 بكاميرا أمامية مزدوجة

بالصور.. OPPO تطرح هاتفها الجديد F3 بكاميرا أمامية مزدوجة

بعد نجاح سلسلة “OPPO F1” المعروفة بـ “خبير السيلفي”، طرحت أوبو، قبل قليل، هاتفها الذكي الجديد F3، على ضفاف النيل في ليلة لا تنسى مليئة بالفرح وبعبق الشهر الكريم.
ويأتي الهاتف الذكي الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة، حيث يمثل حلم لكل عاشق للسيلفي، واحدة بجودة 16 ميجابكسيل والأخرى بجودة 8 ميجابكسيل، مما يمنحك كاميرا بزاوية سيلفي أوسع يمكنها إلتقاط صور جماعية بجودة وثبات.
والآن مع OPPO F3 لن تحتاج إلى كاميرات إضافية أو عصا السيلفى لان هناك كاميرتين أماميتين (واحدة للسيلفي والأخرى للسيلفي الجماعي) مما يجعله التليفون المثالي للسيلفي الجماعي مما يؤهله أن يلتقط أفضل صورة مع عائلتك واصدقائك.
وبالإضافة إلي هذا فإن هاتف F3 يوفر ميزة Beautify 4.0 التي تمكنك من تجميل الصورة بالكاميرا قبل إلتقاطها، كما أنه يحتوي علي برنامج خاص بالكاميرا الذي يمنحك تجربة سيلفي استثنائية، بخواص الفلاتر المسبقة للتصوير ووضع التجميل beautify ووضع السيلفي الجماعي.
ويحتوي OPPO F3 (المعروف بخبير السيلفي الجماعي) علي ذاكرة عشوائية RAM4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة 64 جيجابايت، بجانب تصميم جذاب بهيكل معدني أنيق، وبخاصية اللمس السريع، وأيضًا كاميرا سيلفي مزدوجة، وخاصية الرؤية الثنائية للسيلفي الجماعي.
ويعد إطلاق هاتف F3 طفرة تكنولوجيا لمحبي إلتقاط السليفي بصورة إحترافية عالية الجودة، ويمتلك كاميرتين أماميتين، الأساسية 16 ميجابيكسل، وفتحة عدسة ”f/2.0 أما الثانوية فتبلغ دقتها 8 ميجابيكسل بزاوية إتساع 120 درجةبالإضافة إلى مستشعرلفتحة العدسة 1/3 بوصة لتمكن المستخدمين من تغطية مجموعة أكبر من الأشخاص مع التقاط الخلفية بدرجة أدق و أقوي.
وتستخدم الكاميرا عدسات 6P مصممة خصيصا لها، والتي تضبط مسار الضوء للتقليل من تشوش الصورة ورفع درجة الوضوح إلى أقصى درجة، وبها أيضًا خاصية التعرف الذكي على الوجوه والتي تنقل أوتوماتيكيا لكاميرا السيلفي الجماعي ذات الرؤية الثنائية عندما تتعرف على أكثر من 3 وجوه في الإطار، وهي ما تسمى Groupfie.
وخلال الإحتفالية، قال مدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة OPPO، آندي شي: “أننا واثقون أن المستهلكون في المنطقة سوف يكونون سعداء بهذا الهاتف، فكاميراته المذهلة وتصميمه وخواص الدخول الآمن باللمس تجعله التليفون الذي يتمتع بكل الخواص التي تتمناها. لقد حقق تليفون F3 نجاحا مدهشا حول العالم، ونحن متشوقون لطرحه محليا، مما يعزز من علامتنا التجارية في المنطقة”.
وهناك أيضا خاصية التصوير عند التلويح باليد Palm shutter، وهي تجعل الكاميرا تلتقط الصور أوتوماتيكيا عندما تحرك يدك أمامها، مما يساعدك على جعل الكاميرا ثابتة أثناء التقاط الصور. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي كاميرا ذات ثلاثة عشر ميجابكسيل وسينسور 1/3 إنشات أيضا، مما يجعلها قادرة على التقاط صور عالية الجودة في إضاءة ضعيفة.
للكاميرا أيضًا خاصية Ultra HD والتي تلتقط عدة صور متتالية وتجمع أفضل الأجزاء من كل صورة في صورة واحدة، وخاصية “ضد الاهتزاز 2.0” Anti-Shake سوف تقدم مميزات إضافية أيضًا، وهي خاصية رائعة في التليفون لضمان ثبات الصور. إذا كنت لا تحب الضبط التلقائي للصور.
أما بالنسبة للتصميم، فهو أخف وأرفع من أي تليفون OPPO آخر، فهو 27% أخف من سلسلة F3، بسمك 5.5 بوصة.

 

 

اقرأ المزيد