الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقارير«جوفى ترونكس» وكيلاً لأكبر 4 علامات تجارية بمجال المحمول فى مصر

«جوفى ترونكس» وكيلاً لأكبر 4 علامات تجارية بمجال المحمول فى مصر

فى واحدة من الإضافات القوية والمهمة لقطاع الهواتف المحمولة فى مصر، أعلنت JoviTronix، الشركة الرائدة فى مجال توزيع الهواتف المحمولة في مصر والعالم العربى عن توقيعها على عقد توزيع لهواتف سونى في السوق المصرىة.
وأعرب يوسف الجزار، الرئيس التنفيذي لشركة جوفي ترونكس عن سعادته بالتعاون مع شركة عالمية في حجم سوني اليابانية، مؤكدا أنه بتوقيع جوفى ترونكس على عقد الشراكة مع شركة سونى أصبحت تستحوذ على أربع علامات تجارية كبرى العاملة فى السوق المصرىة وهى HTC ولينوفو وسوني، بالإضافة للعلامة التجارية الجديدة wiko.
وأوضح “أن سوني تعد أسم كبير في مجال المحمول وتمتلك تشكيلة مميزة من الهواتف الذكية عالية التقنية وبالإضافة لان سونى تمتلك سجل كبير من الابتكارات فى مجال التقنى للهواتف المحمولة ونمتلك استراتيجية مشتركة لتقديم خدمات ومنتجات رائدة وتناسب كل احتياجات السوق المصرى”.
ومن جانبه، قال فيكي لالوانى، مدير عام شركة جوفى ترونكس: إننا سنعمل على توسبع قاعدة مستخدمينا بدخول سونى إلى قائمة العلامات التجارية الموجودة لدينا، وتمثل هذه الإضافة تحدى جديد، حيث تعد جوفي ترونيكس الشركة الأكبر فى مجال التوزيع فى سوق الهواتف المحمولة من حيث استحواذنا على مجموعة من أقوى العلامات التجارية وأفضلها.
وأضاف “ومنذ بداية العام الماضى دخلنا فى سباق مع الزمن لإضافة المزيد من مراكز خدمة العملاء فى الصعيد والدلتا لنتمكن من خدمة هذة العلامات التجارية وتقديم أفضل مستوى للخدمة”.

اقرأ المزيد