الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعاتعروض مدهشة فى «كايرو فيستفال سيتى مول» خلال رمضان

عروض مدهشة فى «كايرو فيستفال سيتى مول» خلال رمضان

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، ويجب أن تتنوع وتختلف، وإنطلاقا من هذا التنوع والتفرد والاختلاف، فإن كايرو فيستفال سيتى مول، قال إنه سيمنحك التميز والإختلاف فى رمضان، من فنون شعبية وأنشطة رمضانية ومطاعم فاخرة.
وكشف أنه يقدم بمناسبة الإحتفال بشهر رمضان الكريم، عروضاً ترفيهية مميزة كل يوم جمعة، حرصاً منه على لم شمل العائلة والأصدقاء ومساهمة منه في نشر السعادة بحلول الشهر المبارك.
وبدأت عروض كايرو فيستفال سيتى مول، الأسبوع الماضى، وسط إقبال واسع وحضور كثيف، بعرض العرائس الشهير “الليلة الكبيرة” للمبدع صلاح جاهين من أوبرا العرائس، ونال العرض إعجاب الكثيرين الذين أكدوا علي أهمية مشاهدة أبنائهم له ليتعرفوا علي تراثنا الثقافى والفني الثري في ظل ارتباطهم الشديد بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
ويتضمن جدول عروض كايرو فيستفال مول سهرة فنية خاصة وحفل ساهر لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية الجمعة المقبلة، كما يقدم يوم 16 يونيو، حفل كلاسيكى من روائح زمن الفن الجميل لفرقة “أيامنا الحلوة”، وتختتم فرقة المصريين بقيادة الموسيقار الكبير هانى شنودة العروض الفنية بحفل ذو طابع خاص ومميز الجمعه 23 يونيو.
ويخصص المول، 4 أيام بدءاً من الأربعاء من كل أسبوع للاستعراضات والفلكلور الشعبى كالتنورة ممزوج بموسيقى المزمار والربابة، وعروض تخت شرقي وفنون شعبية، ليضفى أجواء رمضانية مميزة.
وبجانب هذه النشاطات والأجواء الرمضانية فإن جميع المطاعم والكافيهات فى The Village تعمل من الثالثة ظهراً حتى الثالثة صباحاً، وكذلك خلال الإفطار والسحور عبر عدد من اكبر الكافيهات والمطاعم.. ويمكنك أن تعيش هذا العام أجواء رمضانية مع الأهل والأصدقاء بشكل مختلف، فمهما كنت تريد من ترفيه، موسيقى أو طعام جيد فستحصل عليه.

اقرأ المزيد