الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريراورنج تطلق «نظام دولفين» للتواصل الدائم مع الآخرين

اورنج تطلق «نظام دولفين» للتواصل الدائم مع الآخرين

أعلنت شركة اورنج عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، وذلك تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري، وتشمل (اورنچ إيجل، پانثر، دولفين، فوكس).
وقد حرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.
والأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين 4 أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.
وفيما يخص نظام اورنچ دولفين، فهو يرمز للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين عبر المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين 3 باقات (دولفين 30 و45 و65).
ويمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، ويمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال بـ400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.
يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى، وهى تتميز بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصرية.

اقرأ المزيد