الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريربنك الإمارات دبى الوطنى يطلق برنامجا للمسئولية الإجتماعية فى مصر

بنك الإمارات دبى الوطنى يطلق برنامجا للمسئولية الإجتماعية فى مصر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر عن إطلاق برنامج للمسئولية الاجتماعية يتكامل مع رؤية مصر 2030 والأهداف التنموية للأمم المتحدة.
وقد حاز هذا المفهوم على العديد من الجوائز عندما طبقته المجموعة في دولة الإمارات، تقديراً لمساهمته الفاعلة فى النهوض بالمجتمعات.
ويعتمد برنامج المسئولية الإجتماعية الذى يتبناه بنك الإمارات دبي الوطني مصر على 3 محاور رئيسية، الأول تعزيز فرص العمل للشباب عبر التدريب والتوجيه والدمج فى الشبكات الوظيفية وبناء القدرات وغيرها من الجهود، والثاني إيجاد فرص عمل للمرأة عن طريق تنمية مهاراتها ودمجها فى منظومة ريادة الاعمال.
والمحور الثالث إطلاق “برنامج التبادل” Exchanger Programme الذي يوفر فرص عمل تطوعية منتظمة لـ2100 موظف في البنك، وهو البرنامج الذى فاز بجائزة الإستدامة لأفضل عمل تطوعي في الخليج عام 2016.
الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، خيليان فان دير تول، قال “تتمتع مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني بسجل حافل من النجاحات والإنجازات في مجال المسئولية المجتمعية، ويسرني أن تطلق المجموعة برنامجها الرائد للمسئولية الاجتماعية فى مصر مما يساعدنا على دعم المناطق ذات الأولوية بصورة أفضل طبقاً لرؤية مصر 2030 وأهداف الامم المتحدة للتنمية المستدامة، فنحن ملتزمون التزاما تاماً بدعم المجتمع المحلي هنا في مصر ومساندة الشعب المصري”.
ولتشجيع العاملين على المساهمة بفاعلية فى أنشطة المسئولية الإجتماعية، قرر البنك منح كل موظف يوم إجازة سنوياً للتطوع للمشاركة في فعاليات ومبادرات المسئولية الاجتماعية بالمشاركة مع المنظمات المصرية الخيرية غير الهادفة للربح.
ومن المقرر أن يتم التوسع في أنشطة المسئولية الاجتماعية للبنك خلال 2018 لتشمل محورين رئيسيين هما #معا_بلا_حدود #TogetherLimitless المنصة الرائدة للأشخاص ذوي الإعاقات، و#موني_وايز #moneywise لتشجيع وتعزيز محو الامية المالية.

 

 

برنامج المسئولية المجتمعية

اقرأ المزيد