الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياابيلا سوبر ستورس تتعاون مع سولفيرست عبر حلول هواوى الذكية للخلايا الضوئية

ابيلا سوبر ستورس تتعاون مع سولفيرست عبر حلول هواوى الذكية للخلايا الضوئية

وقعت شركة أبيلا سوبر ستورس اتفاقية مع شركة سولفيرست (الجونة للطاقة) وهى الموزع المعتمد من هواوي، لتوفير محولات كهربائية عالية الجودة من هواوي إلى المخازن ذات الاحتياجات من الطاقة عبر استخدام الخلايا الكهروضوئية.
وقع فايز الفاعوري الاتفاق نيابة عن أبيلا سوبر ستورس مع إبراهيم الأمير الرئيس التنفيذي لشركة سولفيرست، ويشمل توريد وتركيب نظام الطاقة الكهروضوئية بسعة 400 كيلووات.
حضر حفل التوقيع كير غوان مدير مشروع الخلايا العاكسة للطاقة الشمسية من هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأعرب الفاعوري عن حماسه لهذه المبادرة، قائلا “نحن سعداء لاتخاذ هذه المبادرة ولها حل جيد – حلول هواوي الذكية للطاقة الشمسية باستخدام الخلايا الضوئية -لتلبية احتياجاتنا من الطاقة، فإن الأثر الإيجابي سوف ينعكس على المخازن ماليا بالإضافة إلى الأثر الإيجابي للمشروع على البيئة”.
فيما قال إبراهيم الأمير “نحن متحمسون لمشروع أبيلا سوبر ستورس، حيث يعتبر نظامها الكهروضوئي أحد أكبر مشاريع السقف الأعلى في الأردن بمساحة 4000 متر مربع. ومن الجدير بالذكر أيضا أن تأثير النظام على الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منذ بداية المشروع سوف تنتج حوالي 700 ميغاواط من الطاقة سنويا موفرة بذلك 350 طن متري من ثاني أكسيد الكربون سنويا”.
والتطبيق العالمي من سلسلة عاكس هواوي يوضح أن العاكس ذات التكنولوجيات المتطورة يمكن أن تعمل بشكل موثوق به في جميع أنواع البيئات الطبيعية القاسية، وخاصة درجات الحرارة العالية للغاية وتآكل الرمال.
ومن جانبه، أعرب كير عن سعادته أن هذا العميل المهم في الأردن اختار سلسلة عاكس هواوي لنظام الخلايا الضوئية الخاص بهم.
يذكر أن هواوي رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتزويد الحلول. واعتمادا على البحث والتطوير القوي وقدرات تكنولوجية شاملة، تكشف هواوي عن أحدث الحلول الذكية في مجال الخلايا الضوئية. هواوي يحسن ويبتكر العملية برمتها من التصميم والبناء.

اقرأ المزيد