الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«معز مسعود» يستكمل رحلة «الباحث عن الحقيقة» فى الإسكندرية

«معز مسعود» يستكمل رحلة «الباحث عن الحقيقة» فى الإسكندرية

التقى معز مسعود، الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج، جمهوره مستكملاً رحلة الباحث عن الحقيقة؛ حيث دعا لهذا اللقاء الخاص مع جمهوره ليسرد فيه رحلته والتي أسماها برحلة “الباحث عن الحقيقة”.
ويعد هذا اللقاء، الذي عقد أمس بمحافظة الاسكندرية، الثاني من نوعه، بعد الأول الذي أقيم في القاهرة في 19 نوفمبر الماضي، حيث قام مسعود بسرد رحلته من البداية وكيف تحول مسار حياته من طالب في الجامعة الامريكية بقسم الاقتصاد إلى باحث ومتخصص في فلسفة العلم التجريبي، وعلاقة علم النفس بالأديان.
وتحدث معز عن محطات كثيرة مرة بها خلال رحلته، وشاركه في هذه الرحلة العديد من الشخصيات المبدعة، والتي فاجأت الجمهور بظهورها معه.
كما تطرق لبرنامجه الجديد “الباحث عن الحقيقة” والذي يناقش الأسئلة الوجودية التي تدور في اذهان الكثير من الشباب، بالاضافة الي كتابه والذي يحمل نفس العنوان.
وقد حضر اللقاء الذي استمر لنحو 3 ساعات ما يزيد على 1500 من جمهور معز مسعود من مختلف الأعمار والذي عبر عن سعادته عند غناء معز لأغنية “قد كفاني ربي”، كما شارك في اللقاء كل من هانى عادل والذي شارك الحضور بأغنية “تتجوزيني”، ومصطفي الحلواني ومحمد عادل، وخالد دياب، وشيرين دياب.

 

 

لقاء معز مسعود

اقرأ المزيد