الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبروتوكول للمصرية للاتصالات و«اتصالات مصر» لتقديم خدمات التجوال والاتصالات الدولية

بروتوكول للمصرية للاتصالات و«اتصالات مصر» لتقديم خدمات التجوال والاتصالات الدولية

أعلنت اليوم الشركة المصرية للاتصالات عن توقيعها اتفاقيتي تعاون مع شركة اتصالات – مصر لتقديم خدمات الاتصالات الدولية عبر البوابات الدولية للمصرية للاتصالات، وكذلك اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع عبر شبكة اتصالات – مصر، وتمتد تلك الاتفاقيات لمدة 5 سنوات.
قام بتوقيع الاتفاقيتين، كلا من المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات – مصر، وبحضور عدد من قيادات الشركتين.
وقال المهندس أحمد البحيري، إن توقيع اتفاقية التجوال المحلي يمثل أحد أهم الخطوات الأساسية في إطار الاستعدادات النهائية للمصرية للاتصالات لدخول سوق المحمول، وتقديم خدمات اتصالات متكاملة في أسرع وقت، فيما تعكس اتفاقية تقديم خدمات الاتصالات الدولية تنامي العلاقات التجارية بين الشركتين، وتمثل أول اتفاق تجاري بينهما منذ عشر سنوات فيما يتعلق بتقديم خدمات الصوت الدولية.
وأكد أن هذا الاتفاق التجارى مع شركة اتصالات مصر يعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات المصري، حيث تتطلع المصرية للاتصالات للاستفادة من فرص النمو داخل هذا السوق، والاستمرار فى تقديم خدماتها بأعلى جودة ممكنة، وذلك تحقيقا لأهداف الشركة تجاه عملائها، وتقديم خدماتها المتكاملة لهم خلال الفترة القادمة كأول مشغل اتصالات متكامل بالسوق المصري.
فيما قال المهندس جمال السادات “سعداء بتوقيع اتفاقية التجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية مع الشركة المصرية للاتصالات صاحبة الخبرات الكبيرة في السوق المصري”، مؤكداً أن هذه الاتفاقية ستمثل قيمة مضافة حقيقية للشركتين ومن ثم لعملاء الشركتين في المرحلة القادمة.
وأشار السادات إلى أن شركة اتصالات مصر تمتلك أفضل تغطية للمحمول في السوق المصري بسبب امتلاكها أحدث شبكة اتصالات تمكنها من تقديم خدمة متميزه للعملاء مشددا على أن ذلك سيظهر جلياً للعملاء في خدمات الجيل الرابع التي تعتزم الشركة تقديمها قريبا.ً

 

 

TE ETsalat

اقرأ المزيد