الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإطلاق هاتف F3 للحجز المسبق بالمتاجر وعبر الإنترنت

إطلاق هاتف F3 للحجز المسبق بالمتاجر وعبر الإنترنت

أعلنت شركة أوبو، العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث أجهزتها OPPO F3 والمعروف باسم “خبير السيلفي الجماعى” للحجز المسبق بعدد من المتاجر وعبر الأنترنت، وشهد إقبالاً جماهيرياً عبر الأنترنت فور طرحه.
وأفادت أن الهاتف يتوافر فيه الكثير من المزايا الجديدة الذي لا يوجد مثلها وفي مقدمتها وجود كاميريتن للسيلفي، واحدة بجودة 16 ميجابكسيل والأخرى بجودة 8، إضافة إلي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسيل تلتقط صور عالية الجودة في الإضاءة الضعيفة.
وتسهيلا على عملاء OPPO، أتاحت الشركة إمكانية الحجز المسبق للهاتف من خلال 5 سلاسل لمحلات شهيرة يسهل الوصول إليها وهي كارفور، B-Tech، 2B Computer، Raya، Mobile Shop.
كما خصصت الشركة الكثير من الهدايا الترويجية القيمة لعملائها التي يسهل الحصول عليها بإتباع خطوات سهلة وبسيطة تبدأ بزيارة أقرب فرع وحجز الهاتف بمبلغ 200 جنيه في الفترة من 8 حتى 16 يونيو ليستطيع العميل بدءا من 17 يونيو وحتي 23 من نفس الشهر استلام هديته، بشرط أن يتم الحجز قبل يوم 16.
وفي حالة عدم معرفة العميل أقرب فرع له يستطيع الحجز عن طريق الإنترنت في الفترة من 8 إلى 23 يونيو من خلال زيارة موقع أوبو، وتسجيل بياناته، بعدها يستقبل رسالة توضح له موقع أقرب متجر له يمكن التوجه إليه لدفع مبلغ 200 جنية ثم يتوجه العميل إلى نفس المتجر بدءاً من يوم 17 يونيو لاستلام هديته.
ومن الممكن أن يفوز العميل برحلة للغردقة، عندما يأخذ صورة سيلفى مع كارت الحجز المسبق أو هاتف F3 مع الهدية و ينشرها على فيسبوك أو انستجرام و يقوم بعمل tag لصفحة الشركة مع استخدام هاشتاج BetterTogether# بالانجليزية أو #مع_بعض_احلى باللغة العربية، وسيتم الإعلان عن 5 فائزين من الفيسبوك و5 فائزين من الانستجرام يوم 1 يوليو.
والجديد بالذكر أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية RAM4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة 64 جيجابايت، بجانب تصميم جذاب بهيكل معدني أنيق، وبخاصية اللمس السريع، وأيضًا كاميرا سيلفي مزدوجة، لتمكن المستخدمين من تغطية اكبر عدد من الاصدقاء.
كما تستخدم الكاميرا عدسات 6P مصممة خصيصا لها، والتي تضبط مسار الضوء للتقليل من تشوش الصورة ورفع درجة الوضوح إلى أقصى درجة، مما يجعله الهاتف المثالي للسيلفي الجماعي Groupfie.

اقرأ المزيد