الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«البدرى» يؤكد قدرة الأهلى حسم اللقاء الصعب مع الوداد المغربى

«البدرى» يؤكد قدرة الأهلى حسم اللقاء الصعب مع الوداد المغربى

أكد المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حسام البدري، أن مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا.
وشدد البدري على أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.
وأوضح أنه يدرك جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.
وأشار البدري إلى أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، مضيفا أن الحضور الجماهيري سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.
وأكد أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

اقرأ المزيد