الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريروزير النقل المصرى يبحث مع ممثلى شركة كريم ملف النقل التشاركى

وزير النقل المصرى يبحث مع ممثلى شركة كريم ملف النقل التشاركى

استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ممثلي شركة كريم العالمية وقيادات الشركة في مصر خلال لقاء بمقر الوزارة، وذلك بحضور د.عمرو شعت مساعد الوزير، والمهندس السيد متولي رئيس جهاز تنظيم النقل في القاهرة الكبرى، حيث يتولى الجهاز سلطة تنظيم هذا القطاع وفقاً لمشروع قانون النقل التشاركي الجاري دراسته.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة من الاجتماعات التي تقوم بها شركة كريم مع الجهات المعنية لبحث مستقبل قطاع النقل التشاركي في السوق المصري، حيث أستهلت اللقاء بتقديم الشكر والتقدير لوزارة النقل على الاهتمام بهذا القطاع الهام والذى يستفيد منه نحو 100 ألف سائق حر ومليون راكب عبر خدمات النقل التشاركي المقننة.
ووجه وزير النقل بضرورة النظر إلى منظومة النقل بصورة شاملة بما فيها وسائل النقل الجماعي وغيرها وأهمية مشاركة الشركات العاملة في هذا المجال مثل كريم للإستفادة من خبراتها حيث يمتد نشاط كريم إلى 12 دولة منها السعودية والإمارات وباكستان ومصر مما خلق لديها خبرة إقليمية فريدة.
ومن جانبه، قال رامي كاطو، رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care: “تهدف كريم للتوسع في السوق المصري عن طريق تقديم خدماتها بجميع أنحاء الجمهورية من أجل توفير وسيلة نقل أمنة وإقتصادية ويمكن الإعتماد عليها مع خلق المزيد من فرص العمل”.
وتابع “وتشمل شبكتنا الأن 10 مدن مصرية وهي: القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، طنطا، دمنهور، الغردقة، الزقازيق، بنها، المحلة، وكفر الدوار.. كما تخطط كريم للتوسع في محافظات دمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنيا وأسيوط بنهاية عام 2017”.
وأضاف “وقد تمكنت كريم من تحقيق الاندماج للتاكسي الأبيض في القاهرة الكبرى منذ سبتمبر 2016 ومحافظات أخرى تباعا، وذلك لتلبية الاحتياج الضخم لخدمات النقل في السوق المصري المتميز”.

اقرأ المزيد