الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سيارات«شل للزيوت» تكرم الفائزين فى أول دورة رمضانية ترعاها لكرة القدم لقطاع...

«شل للزيوت» تكرم الفائزين فى أول دورة رمضانية ترعاها لكرة القدم لقطاع السيارات

في بادرة هي الأولى من نوعها في قطاع السيارات بالسوق المصرية، انطلقت الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم لقطاع السيارات المصري، برعاية شركة شل للزيوت مصر وذلك بالتعاون مع “إيجيبت أوتوموتيف”.
وأُقيمت المباره النهائيه يوم 20 رمضان، وحسم فريق فولكس فاجن المركز الثالث لصالحه بعد الفوز علي فريق أوتو 21 بنتيجة 7/4. وأحرز المركز الثاني فريق بي أم دبليو بعد أن تغلّب عليه فريق سانج يونج بنتيجة 2/ 1 وكان المركز الأول من نصيب الأخير. كما حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب خالد عيد من فريق بي أم دبليو، في حين ذهب لقب هداف البطولة إلى اللاعب مصطفى إبراهيم من فريق سانج يونج.
قال خالد سيف، مدير تسويق قطاع المستهلكين بشركة شل: “نحن فخورون برعايتنا للبطولة وهذا الجمع المتميز من قطاع السيارات حيث نعتبر أنفسنا شريكاً لعملائنا. وتأتي رعايتنا لدورة كرة القدم هذا العام كامتداد للشراكة مع إيجيبت أوتوموتيف التي بدأت منذ عامين، وكان هدفها خلق فرص للحوار والتنافسية في هذا القطاع الهام”.
من جانبه، أوضح محمد أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي لشركة “إيجيبت أوتوموتيف”، أن التعاون مع “شل للزيوت مصر” يأتي امتداداً للشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، إذ أنه ولأول مرة تجتمع الفرق من شركات السيارات المختلفة للتنافس فيما بينها على كأس البطولة.
وأضاف “أن البطولة تأتي انطلاقاً من حرص الشركتين على التواصل الدائم مع كافة العاملين في قطاع السيارات المصري وخلق روح رياضية وتنافسية جديدة بين العاملين”.
وبدأت فعاليات البطولة في المركز الأوليمبي بالمعادي وضمت 16 فريقاً من شركات سيارات مختلفة للتنافس على مدار 3 أسابيع على كأس بطولة “شل-أوتوموتيف” لكرة القدم. تُقام البطولة بنظام المجموعات بواقع 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق.
وضمت الدورة العديد من الأسماء الرائدة في قطاع السيارات، منها: سوبارو، سكودا، أوتو 21، جاجوار، بريلينس، بى واى دى، نيسان، لاند روفر، شيل سينجون، سانج يونج، أبو حتة، رينو، بى إم دبليو، فورد، فولكس.
وقد تقدمت شركة “إيجيبت أوتوموتيف” بالشكر لشركة “شل للزيوت مصر” على المشاركة الفعّالة في أولى الدورات الرمضانية لقطاع السيارات في مصر “شل-أوتوموتيف 2017”.
الجدير بالذكر، أن شركة “شل للزيوت مصر” ترعى المؤتمر السنوي لصناعة السيارات في مصر، والذي يُعقد في ديسمبر من كل عام، وذلك انطلاقاً من دورها الرائد في السوق المصرية بصفتها من كبرى شركات زيوت السيارات حول العالم.

 

 

ترتيب المراكز الأول والثاني والثالث

اقرأ المزيد