الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانرحلات دوت كوم: مصر احتلت المركز الأول على موقع الحجز للسياحية

رحلات دوت كوم: مصر احتلت المركز الأول على موقع الحجز للسياحية

أعلن ايلي مسو، رئيس مجلس إدارة موقع رحلات دوت كوم، عن تزايد معدلات الحجز لزيارة المقاصد السياحية المصرية في تقرير جديد وحيادي للقطاع الخاص، يمنح مؤشرا قويا لاستعادة مصر مكانتها بالسوق السياحي العربي والعالمي.
وأكد مسو أن موقع Rahlat.com رصد إقبالا كبيرا في الأونة الأخيرة علي مدينتي الغردقة وشرم الشيخ من السياحة العربية بعد العروض التي وفرها الموقع خلال إجازة عيد الفطر والبدائل العديدة التي أتاحت للمسافرين فرصا أفضل لمقارنة الأسعار فيما يخص الفنادق وتذاكر السفر.
وأوضح أن الموقع تعاقد مع عدد من الشركاء في الشرق الأوسط لتعظيم استفادة عملائها من خلال تحسين عمليات البحث عن تذاكر الطيران والغرف الفندقية الخاصة بها، وتمد الشركة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بخدمة مقارنة أسعار تذاكر الطيران والغرف الفندقية من خلال محرك بحث www.Rahlat.com باللغة العربية للاختيار من بين نتائج بحث ضخمة عبر مئات مواقع حجز تذاكر الطيران وأكثر من مليون فندق حول العالم.
وقال إن الموقع يعتبر هذه الخطوات مهمة ورئيسية لتمهد الطريق أمام عملائها العرب لاقتناص فرصا رائعة من بين الكثير من خيارات السفر ذات الصيت الذائع وجاءت مصر في المرتبة الاولي ثم الإمارات والسعودية، وهو ما دفع الموقع إلى توفير المزيد من الخيارات في تلك الدول لتزويد مسافريها بالأدوات الضرورية للسفر من خلال مقارنة أسعار رحلات الطيران والغرف الفندقية في مكان واحد وبنقرة واحدة فقط.
وصرح مسو، أن موقع رحلات دوت كوم يشهد إرتفاعاً ملحوظاً في حجم تحميل تطبيقاتها للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو ما جاء كنتيجة لعمليات التحسين والتي قام بها الموقع في نظامي الأى أو إس والأندرويد، مضيفا أن عمليات التحسين قد لاقت نجاحاً ضخماً بدليل ارتفاع حجم تحميل التطبيقات في دول الخليج والشرق الأوسط.
وأشار مؤسس رحلات دوت كوم إلى أن الموقع يبذل قصارى جهده هذا العام للمساهمة بشكل فعال في إنعاش سوق السياحة العربية من خلال محرك بحث ضخم يخدم عملاء المنطقة بطريقة أفضل وأسهل، وذلك من منطلق إيمان الموقع بكون الاستدامة عاملاً حاسماُ في خدمة المسافر العربي.
يذكر أن رحلات دوت كوم يعد أول موقع عربي ذات محرك بحث مختص باللغة العربية يوفر أرخص أسعار الرحلات الجوية والغرف الفندقية للمسافرين العرب في الشرق الأوسط، وقام بتأسيس الشركة طاقم من رجال الأعمال اللبنانيين الخبراء في السفر والسياحة.
ويقع مقر الموقع في مدينة ستوكهولم السويدية لتخدم المسافرين العرب عند البحث عن تذاكر الطيران والفنادق أينما كانوا.

 

 

رحلات

اقرأ المزيد