الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

اقتصادENBD يطلق خدمة mePay المبتكرة لتحويل الأموال عبر الموبايل

ENBD يطلق خدمة mePay المبتكرة لتحويل الأموال عبر الموبايل

فى إطار حرصه على التيسير على عملائه وتحقيق الريادة فى مجال الخدمات المصرفية الرقمية، قام بنك الإمارات دبى الوطنى بتحديث تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول ليتضمن العديد من المزايا ويقدم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة.
يتيح التطبيق الجديد لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى تجربة مصرفية مميزة تتيح لهم تحويل الأموال عبر هواتفهم المحمولة إلى كافة العملاء الآخرين فى البنك عن طريق خاصية ” mePay”، كما ينفرد التطبيق بإمكانية تحويل الأموال إلى الأشخاص بإستخدام أرقام هواتفهم عن طريق اختيارهم من قائمة إتصالات الهاتف وليس بإستخدام أرقام حساباتهم البنكية، بجانب دفع الفواتير المختلفة دون الذهاب شخصياً والوقوف فى طوابير.
وتتعدد الخدمات والإمتيازات التى يتيحها التطبيق لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى فى السوق المصرى، حيث يمكنهم إجراء تحويلات بالجنيه المصري بين حسابات البنك لتصل في نفس اللحظة حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع و الإجازات، بالإضافة إلى إصدار الودائع الثابتة، وطلب إصدار دفتر شيكات، كما يمكن للعملاء استبدال نقاط المكافأة الخاصة ببطاقاتهم سواء نقداً أو بقسائم شراء يتم إرسالها على العنوان البريدي.
وقال فريدريك دي ميلكررئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات: “نسعي فى بنك الإمارات دبى الوطنى لتطوير خدماتنا المصرفية باستمرار وزيادة الإعتماد على التكنولوجيا الرقمية التى تجعل من المعاملات المصرفية تجربة ممتعة للعملاء توفر الوقت والمجهود وهو ما نجحنا فى تحقيقه من خلال التطبيق الجديد الذى يجمع العديد من المزايا بعضها يقدم لأول مرة فى السوق المصرى”.
ومن جانبه، قال علاء القشيري، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية ببنك الإمارات دبى الوطنى: “العديد من البنوك تسعى لتطوير الخدمات المصرفية الرقمية، ولكننا فى بنك الإمارات دبى الوطنى حريصون على تحقيق الريادة فى هذا المجال، فنحن ندرك جيداً أهمية التكنولوجيا الرقمية فى المعاملات المصرفية ونسعى دائماً لمواكبة التطورات المتلاحقة أولاُ بأول فى هذا المجال الحيوى وترجمتها إلى خدمات مصرفية مبتكرة يستفيد منها عملائنا”.
والتطبيق الجديد للبنك متاح مجاناً على App Store أو Google Play، ويتمتع بالعديد من المزايا مثل إمكانية التحكم فى الواجهة الرئيسية للتطبيق عن طريق الإضافة أو الإزالة وفقا لتفضيلاتهم واختيار حساباتهم المفضلة، والبطاقات أو المعاملات لأداء أكثر سهولة عند التعامل مع أي نوع من المدفوعات أو التحويلات.
كما أن التطبيق مفيد فى المعاملات المصرفية المستقبلية حيث يُظهر إخطارات تنبيهية بمواعيد استحقاق أقساط القروض ومدفوعات بطاقات الإئتمان وغيرها من الإلتزامات البنكية.

اقرأ المزيد