الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالقاهرة تشارك بمسابقة منظمة السياحة العالمية بأفضل فيديو ترويجى This is Egypt

القاهرة تشارك بمسابقة منظمة السياحة العالمية بأفضل فيديو ترويجى This is Egypt

تشارك مصر فى مسابقة “أفضل فيديو ترويجى” لعام 2017 ، التي أطلقتها منظمة السياحة العالمية، وذلك بفيلم دعائى “هى دى مصر” This is Egypt للحصول على جائزة “اختيار الشعب” فى الدورة الـ22 للجمعية العامة للمنظمة بالصين.
ومن المقرر أن يغلق باب التصويت فى المسابقة يوم 11 سبتمبر الجاري، وطالبت المنظمة جميع الدول الأعضاء لاغتنام هذه الفرصة للترويج لحملاتهم الدعائية من خلال وسائل “السوشيال ميديا” بهاشتاج #UNWTOGAChina.
ويحتوى الفيلم الدعائى This is Egypt، الذي تبلغ مدته 80 ثانية تقريبا، على عدد من المناظر الخلابة الفريدة للمدن السياحية التى يتميز بها المقصد السياحى المصرى، ويعتمد الفيلم على إبراز كافة الأنشطة السياحية التى يمكن القيام بها خلال زيارة مصر، كما يظهر تنوع المنتج السياحي المصري ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.
يذكر أن مصر فازت بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة “هى دى مصر” هذا العام، والذى أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز Golden City Gate Award، التى تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية.
وتتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية فى برلين “ITB” مارس الماضي.
ومنحت منظمة “جولدن سيتى جيت العالمية”، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم في فئة “التليفزيون والسينما” عن حملتها الترويجية “هى دى مصر”، وهى فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.
وتأتى الجائزة المرموقة، التى تم استلامها خلال الاحتفال السنوى الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذى يشهده قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.
للتصويت اضغط هنا.

اقرأ المزيد