الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيازيروكس تطلق طابعتين جديدتين متعددة الوظائف ضمن عائلة AltaLink

زيروكس تطلق طابعتين جديدتين متعددة الوظائف ضمن عائلة AltaLink

أطلقت اليوم شركة زيروكس سلسلتين لطابعتين جديدتين متعددة الوظائف، وهما AltaLink C8000 وAltaLink B8000 كجزء من حلول ConnectKey المتميزه التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من هذا العام والتى قامت بإحداث تطور كبير بأجهزة الطباعة التقليدية وحولتها إلى أجهزة طباعة ذكية تعمل كمساعد بأماكن العمل مما يخدم الاحتياجات المتزايدة للشركات.
وتخدم عائلة AltaLink® مجموعات العمل الكبيرة والمكاتب ذات أحجام الأعمال الكبيرة عبر تقديم مستويات جديدة من الآمان والسرعة والبساطة تسمح للموظفين باستكمال عملهم بسرعة وكفاءة من أي مكان.
وتتميز سلسلة زيروكس AltaLink® C8000 بسرعات مسح ضوئي تصل إلى 80 ورقة فى الدقيقة على وجه واحد و 139 صفحة في الدقيقة على الوجهين، كما تتميز بطباعة سريعة وموثوق بها تصل إلى 1200 × 2400 DPI ويمكن للعملاء الاختيار من بين سرعات طباعة 30/35/45/50/70 ورقة بالدقيقة.
وتقوم سلسلة زيروكس AltaLink® B8000 بالمسح الضوئي بسرعات تصل إلى 140 ورقة في الدقيقة على وجه واحد وتصل إلى 200 صفحة في الدقيقة علي الوجهين.. ويمكن أيضًا للعملاء الاختيار من بين سرعات طباعة 45/55/65/75/90 ورقة في الدقيقة.
وتتميز كل من طابعة زيروكس متعددة الوظائف AltaLink® C8000 وطابعة زيروكس متعددة الوظائف AltaLink® B8000 بـشاشة تابلت تعمل باللمس يمكن تغيير خصائصها لتناسب كل مستخدم وظروف العمل المختلفة، هذا بالأضافه الى التطبيقات المختلفه التى يمكن تحميلها من خلال تطبيق زيروكس (Xerox APP Gallery) والتى تساعد كل شركة اومنظمة على خلق آليات عمل خاصة بها ومناسبة لاحتياجاتها.
وتتمتع مجموعة AltaLink® بمزايا أمان شاملة تعالج نقاط الضعف المحتملة في العملية المستندية وتؤمنها، وتحافظ على أمن المعلومات وسريتها، وتدقق محاولات الولوج إلى الجهاز وتحمي كل من البيانات والجهاز من الأغراض الخبيثة.
وتتمتع طابعاتAltaLink® متعددة الوظائف بحلول مدمجة باستخدام تقنيةMcAfee whitelisting التي تراقب باستمرار و تمنع تلقائيا أي برامج ضارة خبيثة من التشغيل.

اقرأ المزيد