الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

رياضةتجاهل الرعاة لفريق مصر لبطولة العالم لـ«الكارتينج» بالبرتغال

تجاهل الرعاة لفريق مصر لبطولة العالم لـ«الكارتينج» بالبرتغال

يشارك فريق مصر للكارتينج ببطولة العالم لسباقات الكارتينج للمحترفين (تحديات روتاكس ماكس) المقامة حالياً بالبرتغال بالفترة من 4 إلى 11 نوفمبر الجارى.
وتأتى مشاركة مصر بفريق مكون من 3 سائقين هم شادى أسامة بفئة الأساتذة (DD2)، أحمد شريف بفئة الكبار (Seniors) وحسين سليمان بفئة الصغار (Juniors)، كما يرافقهم المدير الفنى للفريق المهندس محمد سعد (المدير التقنى لحلبة جيبلى رايسواى الدولية بشرم الشيخ)، وعمرو يسرى كمدير إدارى للبعثة.
وتأتى مشاركة الفريق المصرى بنهائيات بطولة العالم الـ18 للكارتينج (RMC) هذا العام كأحد الفرق العالمية المشاركة بالبطولة لعدد 59 دولة والتى يمثلها 360 متسابق، بعد العديد من التصفيات العالمية التى تمت على مدار العام والتى شارك بها أكثر من 17 ألف متسابق عالمى ضمن كافة الفئات.
ومن الجديد بالذكر، أن حلبة “جيبلى رايسواى الدولية” للكارتينج بشرم الشيخ قد استضافت نهائيات بطولة العالم للكارتينج لتحديات روتاكس ماكس بكل من عام 2004 و2010، وهى بنفس الوقت الحلبة الرسمية الداعمة لفريق مصر بنهائيات بطولة العالم هذا العام بالبرتغال.
وقد واجه الفريق المصرى تجاهلاً تاماً من العديد من الرعاة والداعمين وبعض وسائل الإعلام فى أهمية دعمه ومساعدته فى رفع علم مصر بين 59 دولة هذا العام!.

اقرأ المزيد