الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«جيت وركس» تطرح حلول رقمية لأمن الشبكات والمعلومات فى مصر والشرق الأوسط

«جيت وركس» تطرح حلول رقمية لأمن الشبكات والمعلومات فى مصر والشرق الأوسط

أعلنت شركة جيت وركس، عن طرح حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لأمن الشبكات والمعلومات في مصر والشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة سوفوس العالمية.
جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد اليوم، شهد حضور كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات، على رأسهم المهندس محمد هارون المدير التنفيذي لشركة جيت وركس، أحمد حسن مدير العمليات و تكنولوجيا المعلومات بالشركة، حاتم شحاتة مدير دعم ما قبل البيع، مصطفي حمدي مدير المنتجات، شايلش ميكوان مدير قنوات التوزيع لافريقيا بشركة سوفوس، وفارون باريك مهندس الانظمة لافريقيا بـ”سوفوس”.
وتأسست جيت وركس عام 2005 بمقرها في اسكندرية، تقدم خدماتها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط في مجالات أمن المعلومات وتطبيقات الأعمال و الحلول التكنولوجية الذكية تشهد نموا من حيث عدد الشركاء والمنتجات والعمالاء و الصناعات.
وقال المهندس محمد هارون، إن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لاسيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية، وأن هذه الحلول قادرة على تأمين وسلامة كافة البيانات الخاصة بالأشخاص وجميع الشركات بالقطاعات الحكومية والخاصة.
ولفت إلى أن “جيت وركس” هي شركة متخصصة فى تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت وواحدة من أهم الشركات، التي حظيت بثقة عملائها علی مدار 12 عامًا في هذا المجال.
وتقدم الشركة خدماتها للعملاء عبر شبكة قوية من الموزعين المعتمدين في مصر والموزّع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة إيسيت وسوفوس ولوجوو. وأيضًا تعتبر مركز التدريب الوحيد المعتمد من شركة سوفوس العالمية.
وعملت جيت وركس على تنمية الدور الحيوي لربط البائعين باحتياجات الأسواق المحلية، والذي أتاح الدعم والتنفيذ للعملاء وشركاء النجاح في مصر والشرق الأوسط.
وأوضح هارون أن الشركة تخدم الآن 1500 عميل في أكثر من 15 قطاعا بمصر والشرق الأوسط، مشيدًا بالتعاون مع شركة سوفوس الذي أدي الى الإسهام في تطوير النظم والمعايير المتبعة في أمن المعلومات والشبكات والوقوف على التجارب والممارسات المتميزة في بناء أنظمة حماية المعلومات والشبكات.
وهى موزع معتمد من المنتجات والخدمات الرئيسية لشركة ايسيت وسوفوسو ورواج وسيبيروم، وتلعب الشركة دورا حيويا في ربط البائعين باحتياجات الأسواق المحلية. ويتم الدعم والتنفيذ للعملاء وشركاء النجاح في مصر والشرق الأوسط مثل السعودية والإمارات والسودان وليبيا عبر تقديم دعم الجودة والخدمات.
وتقوم الشركة ايضا بعمل دورات تدريبية بشكل دائم للموظفين و شركاء الاعمال وايضا للعملاء لتزويدهم بأحدث المعلومات والشهادات المعتمده والتقنيات الحديثه في السوق.
وأصبحت الجريمة الإلكترونية واقعًا له تداعيات سلبية على الاقتصاد، ما تسببه من خسائر للأشخاص وقطاعات الأعمال على المستويين الخاص والعام، خاصة فيما يتعلق بالمؤسسات الاقتصادية وخاصة التجارة الإلكترونية، وما يتعلق بالمؤسسات العامة والخاصة، والمصرفية.
وأفادت التوقعات بأن الجرائم الإلكترونية قد تتسبب بخسارة دول حيث تكبد مجلس التعاون الخليجي بين 550 مليون و735 مليون دولار سنويا جراء الجرائم الإلكترونية، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام نظراً لتزايد استخدام الإنترنت على نطاق واسع للتواصل وعقد المعاملات والصفقات التجارية من قبل كل من الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

 

 

مؤتمر جيت وركس

اقرأ المزيد