الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةرئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو ملكة جمال العالم للترويج لمصر

رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو ملكة جمال العالم للترويج لمصر

التقى هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، الكندية امبر يبرناتشي، والتي تزور مصر للمرة الثالثة منذ تتويجها بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2017.
وتم الاتفاق مع بيرنانشي على أن تقوم بالترويج للسياحة المصرية في كل من كندا والولايات المتحدة، وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر.
وقد أعربت ملكة الجمال عن استعدادها للمساهمة في الدعاية لمصر ومقاصدها السياحية المختلفة، وقالت إنها ستقوم فور عودتها إلى بلادها بنقل صورة إيجابية عن مصر ومعالمها السياحية الجذابة ودعوة محبيها من بلادها وحول العالم أجمع للاستمتاع بزيارة مصر.
وأوضح الدميري أن زيارة ملكة جمال السياحة والبيئة شملت القاهرة وشرم الشيخ والغردقة وأنها زارت أهم المعالم السياحية بالمدينة وأكد على أهمية زيارة المشاهير للمناطق السياحية لأنهم ينقلون تجربتهم الحقيقية لزيارتهم لمصر عند عودتهم لبلادهم الأمر الذي يسهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج وفي الترويج للمقصد السياحي.
يذكر أن أمبر يبرناتشي حصلت على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة وندسور وحصلت على ليسانس الآداب والعلوم السياسية شهر يونيو 2017، وأصبحت سفيرة للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة وسفيرة للسياحة والبيئة.

اقرأ المزيد