الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سيارات«هنداوى جروب» تفتتح صالة عرض جديدة لـ«شيفروليه وأوبل» بتكلفة 30 مليون جنيه

«هنداوى جروب» تفتتح صالة عرض جديدة لـ«شيفروليه وأوبل» بتكلفة 30 مليون جنيه

إفتتحت “هنداوي جروب” أحدث صالة عرض لـ”شيفروليه وأوبل”، وذلك بمنطقة زهراء المعادي، وقام محمد هنداوي رئيس مجلس الإدارة بقص شريط الإفتتاح.
وحضر حفل الإفتتاح لفيف من قيادات شركه المنصور للسيارات يرأسهم لطفي منصور رئيس قطاع المبيعات والتسويق وزياد الرفاعي مدير عام مبيعات السيارات الملاكي، وعصام الحناوي مدير عام مبيعات سيارات النقل، وعادل عزيز وسالم هيكل، واحمد سليمان، ووليد عبد الحميد، ورامي عبد العزيز
وقيادات شركة هنداوي على رأسهم الدكتورة مروة هنداوي نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندسة ولاء هنداوي المدير التنفيذي للشركة، إضافة إلى عدد كبير من الوكلاء والموزعين.
ومن جانبه، قال المهندس محمد هنداوي: لقد بدأنا العمل في قطاع السيارات عام 1981 ونعمل كموزعين معتمدين لعدة علامات تجارية وهي شيفروليه وأوبل وهيونداي ومازدا وجيلي وشيري”.
وأضاف “وبالنسبة لقطاع سيارات النقل، نستورد بعض أنواع سيارات النقل الثقيل كما نعمل كموزعين لبعض العلامات التجارية في مجال النقل الثقيل مثل MCV التابعة لمجموعة غبور”.
فيما أعرب لطفي منصور عن بالغ سعادته بالتطور الملحوظ والمستمر الذي تشهده العلاقة بين شركه المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه واوبل وشركه هنداوي جروب والتي نشأت منذ ربع قرن.
وتابع “أن هنداوي جروب تعد من أفضل شركاء النجاح لشركه المنصور للسيارات خلال الـ10 سنوات الأخيرة، ونأمل في المزيد من النجاحات والتقدم والازدهار خلال الفترة القادمة”.
وفي السياق ذاته، قالت د.مروة هنداوي: بدأنا العمل مع شركة المنصور منذ عام 1992 ولدينا 3 فروع بجسر السويس والعاشر من رمضان وزهراء المعادي، موضحة “أن الفرع الأخير تم إنشائه على مساحة 700 متر وبتكلفة إستثمارية 30 مليون جنيه”.
وأضافت “و تتبني هنداوي جروب خطة طموحة للإنتشار في جميع المحافظات عن طريق إفتتاح فروع جديدة وفقا لخطتها التوسعية، وأيضا الحصول على التوزيعات الجديدة التي ستقتحم السوق المصري بقوة قريبا”.
ومن جانبها ،أعربت المهندسة ولاء هنداوي عن بالغ سعادتها بالتعاون المثمر مع شركة المنصور، مؤكدة أن الشركة تعتزم إقتحام قطاع خدمات ما بعد البيع قريبا، حيث أن قطاع خدمات ما بعد البيع أصبح الحصان الرابح في قطاع السيارات بعد حالة الركود التي شهدها السوق مؤخرا بسبب إرتفاع الأسعار.

 

 

مروة ولطفي وأشرف وسيف وولاء

اقرأ المزيد