الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالنيل للطيران تدعم أسطولها الجوى بطائرة جديدة من طراز إيرباص A321

النيل للطيران تدعم أسطولها الجوى بطائرة جديدة من طراز إيرباص A321

أعلنت النيل للطيران، أكبر شركة طيران خاصة في مصر، عن تدعيم أسطولها الجوي بطائرة جديدة من أحدث الطرزات العالمية. حيث شهد اليوم مهبط مطار القاهرة الدولي، احتفالا باستقبال الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A321، المكونة من أكثر من 200 مقعد.
ويأتي وصول هذة الطائرة تعزيزًا للنمو المستمر لأسطول الشركة، وتأكيدًا على إلتزام النيل للطيران بدعم الاقتصاد المصري وقطاعي الطيران والسياحة مع خطط لزيادة حجم أسطولها في السنوات المقبلة.
وقد تم تصميم الطائرة الجديدة لتحمل خصيصًا العلم المصري على واجهتها، وذلك في لفتة للتأكيد على دور الشركة في الترويج لمصر كوجهة سياحية عالمية يختارها المستثمرين والسياح على حدٍ سواء.
ويحمل التصميم شعار “استثمر في مصر … استثمر في النيل للطيران” باللغتين العربية والإنجليزية والتي ستكون بمثابة تذكرة للمستثمرين المحليين والدوليين والمسافرين بقيمة مصر وأهميتها، وتنوع وجهاتها السياحة، وبيئتها الخصبة لمجموعة واسعة من الاستثمارات.
وليست هذه أول مرة تكشف الشركة النقاب عن طائرة جديدة بتصميم مميز، ففي عام 2016، كانت النيل للطيران أول شركة طيران في مصر تُعلن عن كسوة وتصميم خاص على إحدى طائراتها والذي احتوى على صور العديد من الكنوز السياحية في مصر، وذلك للترويج للسياحة إلى مصر.
وقال أحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران: “نفخر بالدور الذي تقوم به الشركة من أجل تنمية وتطوير قطاع الطيران من وإلى وداخل مصر”، مضيفًا أن التصميم الجديد للطائرة يهدف إلى تعزيز ودعم اقتصاد مصر وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المربحة وذلك تأكيدًا على إيمان الشركة بوجود فرص تجارية واستثمارية هائلة ولا متناهية في مصر.
ولفت إلى أن الطائرة الجديدة ستلعب دورًا محوريًا في مواصلة توسعنا السريع في مجال الطيران وتسهيل حركة رجال الأعمال والسياح والمصريين بالمنطقة.
وأضاف، أن الشركة ستواصل على مدار الأعوام القادمة، توسيع أسطولها لتلبية الطلب المتزايد، وتشغيل أحدث الطرازات العالمية من الطائرات بما في ذلك طائرة ايرباص A321 الجديدة؛ لتصبح الشركة أول مشغل من نوعه في مصر.
وقد وضعت النيل للطيران بصمتها في قطاع الطيران هذا العام، لتصبح أكبر شركة طيران خاصة في مصر وثاني أكبر شركة طيران في مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد أن استطاعت تحقيق نمو قياسي في التشغيل وصل إلي 32% خلال عام 2017 لتصبح أسرع شركات الطيران نموا في العالم العربي طبقًا لوكالة “أو إيه جي”.
وتخدم الشركة اليوم أكثر من 23 وجهة محلية ودولية وتشغيل ما يزيد عن 500 رحلة شهريًا، من مطار القاهرة الدولى ومطار برج العرب بالإسكندرية، وذلك بأصغر وأحدث أسطول طائرات إيرباص بين كافة شركات الطيران المصرية، كما توفر أعلى مستوى من الجودة في الخدمة المُقدمة بما في ذلك درجة رجال الأعمال في كافة طائراتها.
وقد سجلت شركة النيل للطيران أعلى أداء في الانضباط بمواعيد رحلاتها على مستوى مصر للعام الثالث على التوالي، حيث تجاوزت نسبة 90%.
وأوضح أحمد علي، أن الشركة لعبت دورا محوريًا في دعم وتطوير الاقتصاد المصري، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائزه، وذلك خلال المراحل الاقتصادية والاجتماعية والصناعية الأكثر تحديا، عبر القيام بدور محوري في تشجيع السياحة والاستثمار الأجنبي، وزيادة الاستثمارات الداخلية وتوفير فرص العمل، وخدمة وجهات وأسواق جديدة، مما كان له فوائد مباشرة وغير مباشرة على الاقتصاد المصري.

 

 

احمد علي ونهال عيسى النيل للطيران

اقرأ المزيد