الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبنك عوده يطرح منتجات مبتكرة تلبى احتياجات العملاء عبر FlexCube

بنك عوده يطرح منتجات مبتكرة تلبى احتياجات العملاء عبر FlexCube

في إطار دوره الرائد لتزويد السوق المصري بأحدث الحلول المصرفية، يعتزم اليوم بنك عَوده – مصر، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، بالبدء في تطبيق النظام البنكي الجديد للبنك “FlexCube”، بديلا عن النظام الحالي الذي يتم العمل به حاليا، وذلك من أجل زيادة كفاءة العمل وسرعة تلبية احتياجات عملائه.
محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده – مصر، أكد أن تطوير كافة أنظمة تكنولوجيا المعلومات ودعم البنية الاساسية التكنولوجية للبنك هو من أولويات البنك، وذلك من أجل تقديم منتجات/خدمات متطورة تتواكب مع متطلبات عملائه، وتتماشى مع التوجه المصرفي العالمي واستراتيجية البنك.
وأوضح، أن نظام FlexCube سيساهم في تحقيق مزيدًا من السهولة في النظام العام للبنك، بالإضافة لتقديم الخدمات المميزة للعميل في أسرع وقت ممكن، إلى جانب دعم إنتشار الشمول المالي عبر مساعدة البنك على التوسع في طرح العديد من المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية.
وأضاف فايد، أن بنك عَوده – مصر سيقوم اعتبارًا من اليوم تطبيق النظام البنكي الجديد “FlexCube”، وذلك بعد نجاحه خلال الفترة الماضية في تأهيل وتدريب العاملين بالبنك على النظام الجديد.

اقرأ المزيد