الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تعتزم إطلاق هاتفها الرائد الجديد F5 فى مصر بمميزات إحترافية

OPPO تعتزم إطلاق هاتفها الرائد الجديد F5 فى مصر بمميزات إحترافية

تعتزم شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية، إطلاق أحدث هواتفها من سلسلة “F خبير السيلفي” بطرحها هاتف F5 في الأسواق المصرية قريباً، الذي يعد ثورة تكنولوجية في مجال الهواتف الذكية.
وقال آندي شي، مدير العلامة التجارية بشركة أوبو، إن إطلاق هاتف “F5” يأتي إحتفالاً بتحقيق شركة OPPO، المركز الرابع عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، كما أن الشركة دائماً تسعي لتوفير هواتف ذكية بمميزات عالية الجودة لتناسب رغبات المستخدمين، لذلك قررنا جلب لهم المزيد من الهواتف التي توفر المميزات الإحترافية.
ويعد هاتف F5 هو الطراز الأول من هواتف الشركة الذي يأتي بشاشة كبيرة 6 بوصة بدون حواف بخاصية FHD+ بالكامل ليدعم خاصية Full-screen display، والتي توفر متعة بصرية أكبر للمستخدمين من دون الحاجة لزيادة حجم الهاتف نفسه.
كما يمتاز الهاتف بشاشة عالية الدقة 2160X1080 لإضافة تجربة أكثر إكتمالًا لمشاهدة الفيديو على الموبايل ولمحبي ألعاب الفيديو، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.
والهاتف يدعم أيضا خاصية ثورية هي الأولى في مجال تصوير هواتف المحمول، AI Beauty Recognition Technology، وهي تكنولوجيا تستخدم الذكاء الإصطناعي في إضافة المؤثرات على صور السيلفي التي تقوم بتعرف كاميرا المحمول ذاتيًا على لون البشرة وتحديد الجنس والعمر وتباين الإضاءة في الصورة لتتعلم ذاتيًا معطيات كل صورة وتخصص تحسينات تضيفها عليها لتبدو طبيعية.
وتستطيع الكاميرا الآن تمييز الإختلاف بين الوجة الذكوري والأنثوي والأطفال والبالغين، حيث ستعلم كاميرا الهاتف بملامح الوجه والأشكال والهياكل أوتوماتيكيًا وإضافة التعديلات اللازمة والملاءمة التي تبدو طبيعية المظهر.
وهاتف “F5” يحتوي علي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 يمكن المستخدمين من إلتقاط العديد من الصور بشكل واضح، والتي تظهر المستخدمين في أفضل حالاتهم، والكاميرا الامامية بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلي ذاكرة وصول عشوائيRAM 4 جيجا بايت، كما أنه مزود بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 256 جيجابايت.
كما يأتي هاتف OPPO F5 ببطارية قوية 3200mAh، التي توفر أطول فترة عمل للهاتف، كما يعمل الهاتف بواجهة تشغيل ColorOS 3.2، ويأتي الهاتف بثلاث ألوان مختلفة الأسود، الذهبي، والأحمر.

اقرأ المزيد