الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«انفينكس» تكشف عن مزايا هاتفها الجديد Zero 5 بالسوق المصرى

«انفينكس» تكشف عن مزايا هاتفها الجديد Zero 5 بالسوق المصرى

كشفت مجموعة انفينكس، الشركة الرائدة للهواتف الذكية، الستار عن أحدث إصدارتها Zero 5 الذي يحمل شعار “كن على طبيعتك”، عبر إطلاقه في مصر، وهو يدعم شبكة الجيل الرابع 4G، ويتميز بشاشة لمس 5.98 انش مع دقة تتراوح ما بين 1080 إلى 1920 بكسل، وبطارية بقوة 4350 ملي أمبير.
والهاتف يعمل بمعالج MediaTek Helio P25 2.6 جيجاهرتز ثماني النواة، كما ينفرد بكاميرا خلفية مزدوجة (بدقة 12 ميجا بكسل و13 ميجا بكسل) وكاميرا أمامية (السيلفي) بدقة 16 ميجا بكسل، وزجاج جوريلا 3، وذاكرة RAM 64+ 6 (6+128 RAM) ونظام تشغيل أندرويد نوجا.
وبفضل نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، فإن الهاتف يتميز بخاصية التكبير البصري للكاميرا المزدوجة كما يتميز بكاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، وماسح ضوئي خلفي لبصمة الإصبع، ومميزات أخرى خاصة بحماية الشاشة.
وتتمتع كاميرا Zero 5 الخلفية المزدوجة بعدسات واسعة الزاوية بدقة 12 ميجاب كسل وعدسات مقربة بدقة 13 ميجابكسل مع خاصية التكبير البصري 2x والتكبير الرقمي 10x وفتحة العدسة f/2.0.
كما يتميز الهاتف أيضًا بوضع بورتريه الفائق المعزز بمستشعر RGBW كما تضمن لك تكنولوجيا تعدد الإطارات لتقليل التشويش التقاط الصور المثالية.
ولكن أهم ما يميز الهاتف هي الكاميرا الأمامية أو كما تطلق عليها انفينكس “كاميرا السيلفي”. فتصل دقة كاميرا السيلفي إلى 16 ميجا بكسل مدعومة بفلاش LED لالتقاط صورًا لا مثيل لها. ومع انتشار صور السيلفي والانستجرام، فإن انفينكس تأمل بأن تحقق الكاميرا الأمامية مهمتها وتصبح اكسسوارًا لا غنى عنه لعشاق السيلفي.
وأعلنت الشركة أنها ستبدأ عمليات الطلبات المسبقة للهاتف المميز Zero 5 في السوق المصرية اعتبارا من يوم أمس الاثنين. وسوف تبدأ انفينكس قي توصيل الطلبات بدءاً من 7 ديسمبر 2017.

اقرأ المزيد