الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمجموعة ماريوت الدولية تحتفل بأسبوع تقدير العملاء العالمى

مجموعة ماريوت الدولية تحتفل بأسبوع تقدير العملاء العالمى

احتفلت مجموعة ماريوت الدولية بأسبوع تقدير العملاء العالمي (GCAW) وهو النشاط السنوي الذي تنظمه المجموعة لتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين وإقامة علاقات مع عملاء جدد.
وقد اجتمع مندوبي المبيعات والتسويق من جميع أنحاء ماريوت وستاروود في مصر ومعهم مكتب المبيعات العالمي لتسليط الضوء على حملة #MarriottSaysThx التي تهدف لتقدير جميع عملاء مجموعة ماريوت في جميع أنحاء العالم.
وانطلق GCAW في بداية هذا العام بتناول وجبة الإفطار في فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر خيام مع 15 ممثلا من كل فندق، تلاها رحلة نيلية مكونه من 10 قوارب تحمل 150 موظف من إدارة المبيعات والتسويق.
وفي الليلة التالية، كان هناك حفل مميز للعملاء في فندق شيراتون القاهرة الذي أعيد افتتاحه حديثا مع النجم الشهير هشام عباس ونجمه الرقص الشرقي إيمي سلطان وامتع الحضور بموسيقاه المذهلة عازف الكمان عزمي. ووجهت دعوة للعملاء الأوفياء من جميع أنحاء البلاد للاستمتاع بالحفل وما به من مفاجآت.
وعلى مدار الأسبوع، ذهبت فرق من المبيعات والتسويق للعملاء المخلصين ليوجهوا لهم الشكر على تعاملهم مع ماريوت وتحقيق #SpiritToServe في مستشفى أبو الريش لـ# GCAW2017.

 

 

اسبوع تقدير العملاء

اقرأ المزيد