الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانطيران الإمارات تستقبل عام 2018 بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر

طيران الإمارات تستقبل عام 2018 بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر

أعلنت اليوم طيران الإمارات عن حملة عروض “أهلا 2018” والتي توفر خصومات متميزة على أسعار تذاكر السفر.
وتتيح هذه الحملة للمسافرين في مصر التمتع بأسعار خاصة للسفر على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين المصريين.
ويمكن للمسافرين الراغبين في قضاء عطلة أحلامهم أو زيارة أقربائهم في السنة الجديدة الاستفادة من هذه الخصومات بحجز تذاكرهم بشكل مبكر، حيث تشمل الأسعار الخاصة كافة الوجهات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات عبر العالم (باستثناء روسيا والتذاكر على درجة رجال الأعمال على الرحلات إلى الوجهات في الولايات المتحدة).
وتسري هذه التخفيضات على الرحلات التي تتم خلال الفترة بين 1 يناير 2018 و30 يونيو 2018، على أن يتم حجز التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 4 ديسمبر 2017 و17 ديسمبر 2017.
وتشمل الأسعار الخاصة ما يلي:

أسعار طيران الإمارات
ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال التمتع بمشاهدة أكثر من 2500 قناة تلفزيونية وإذاعية تشمل أحدث الأفلام، بما في ذلك الأفلام المصرية، وذلك عبر نظام طيرن الإمارات للترفيه في الأجواء آيس ice ، الحائز على جوائز عالمية مرموقة. كما ينعم المسافرون على كافة الدرجات بأشهى الوجبات التي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة وتشكيلات متنوعة من العصائر والمشروبات.
وتقدم طيران الإمارات للمسافرين أيضاً عرضاً سخياً للأمتعة المجانية المسموح باصطحابها، يتيح للمسافرين على الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين (يصل وزن كل منهما إلى 23 كجم)، وللمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اصطحاب حقيبتين (يصل وزن كل منهما إلى 32 كجم).
وتتطلع طيران الإمارات إلى مواصلة توسيع أنشطتها وعملياتها خلال السنوات المقبلة، حيث تشمل قائمة طلبياتها من الطائرات 40 طائرة من طراز بوينغ 787 “دريم لاينر”، وأيضاً عبر النمو المتسارع لشبكة وجهاتها وذلك من خلال شراكتها مع “فلاي دبي”.

اقرأ المزيد