الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانالاتحاد المصرى لكرة القدم يشكر «النيل للطيران» تقديرًا لدعم المنتخب الوطنى

الاتحاد المصرى لكرة القدم يشكر «النيل للطيران» تقديرًا لدعم المنتخب الوطنى

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، والكابتن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الإتحاد، خطاب شكر رسمي لشركة النيل للطيران على دعمهم ومساندتهم للمنتخب المصري لكرة القدم طوال الفترة الماضية في رحلتهم للتأهل إلى منافسات مونديال 2018.
وقد حصلت النيل للطيران العام الماضي على حقوق رعاية المنتخب الوطني لتصبح الناقل الرسمي له، حيث قامت على تأمين كافة رحلات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا وخاصة معسكر المنتخب الوطني الأول في غانا وأوغندا، وذلك دعمًا للمنتخب لتحقيق حلم الوصول للمونديال الذي طال إنتظاره لمدة 28 عامًا، بالإضافة إلى نقل المنتخب الوطني للأراضي السعودية لآداء مناسك العمرة.
وكانت شركة النيل للطيران قد كُرمت أيضًا في شهر نوفمبر، ضمن رعاة المنتخب القومي، وذلك خلال الفعالية التي أُقيمت للاحتفال بصعود المنتخب الوطني وتكريم لاعبيه والجهاز الفني على إنجازاتهم الرياضية، تقديرًا لجهود الشركة في دعم رحلات المنتخب وتقديم أفضل الخدمات وكافة معايير الراحة والرفاهية والسلامة على متن خطوطهم.
يأتي هذا في إطار توجه النيل للطيران، أكبر شركة طيران خاصة في مصر وثاني أكبر مشغل في مطار القاهرة، لتقديم المزيد من الدعم للإقتصاد والدولة المصرية، حيث أطلقت مبادرة للترويج للسياحة والإستثمار في مصر، عبر تصميم أحدث طائراتها من طراز الإيرباص بالعلم المصري تحت شعار “استثمر في مصر.. استثمر في النيل للطيران”.

اقرأ المزيد