الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياLAVA الهندية تقتحم سوق المحمول المصرى وتطلق سلسلة من أحدث هواتفها

LAVA الهندية تقتحم سوق المحمول المصرى وتطلق سلسلة من أحدث هواتفها

قال فيكرام سينج برمار، الرئيس التنفيذي لشركة لافـا تكنولوجى الهندية للهواتف النقالة في مصر وأفريقيا، إن الشركة ستطلق مجموعة هواتفها في السوق المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وكشف ” فيكرام ” أن LAVA أطلقت بالفعل هواتفها في محافظة القليوبية خلال الأشهر الثلاثة الماضية كمنطقة تجريبية؛ لاختبار كفاءتها في العمليات ومنتجاتها بين المستهلكين المصريين.
وأضاف “أن مناخ الاستثمار في مصر جذاب، خصوصا أن قانون الاستثمار الجديد يشجع المستثمرين على العمل في السوق المصري، وأن شركة لاﭬـا عازمة على وضع خطة للتصنيع في مصر خلال عام 2019”.
وأوضح فيكرام، أن تشابه العديد من الخصائص بين الشعبين الهندي والمصري وشفافية ومستقبلية قانون الاستثمار المصري جعلا مصر من أفضل البلاد الأفريقية لبدأ عمليات شركة لاﭬـا، و لذلك حازت مصر على ثقة الشركة مما جعلها تقرر أن تتخذ من مصر مقرا لإدارة كافة العمليات في قارة أفريقيا.
وأشار إلى أن LAVA لديها 250 موظفا في الشركة، وسوف تصل إلى ألف في يناير 2018، مؤكدا أن شركته تهدف للحصول على حصة سوقية تساوي 20% من السوق المصري في عام 2020 وبيع 200 ألف هاتف شهريا ابتداء من ذلك العام.
وكشف أن ن العميل دائما في قلب عمليات الشركة، ولذلك تهدف لاﭬـا إلى إنشاء وتشغيل مراكز صيانة وخدمة ما بعد البيع تمتلكها LAVA في جميع محافظات مصر.
و”لاﭬـا” هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الهند، تعمل في مجال أجهزة التليفونات المحمولة، منذ نشأتها في عام 2009، وقد بدأت أعمالها واحتلت مكانة رائدة في كبرى الأسواق الناشئة في الهند، ومنطقة الشرق الأوسط (الإمارات، السعودية، الكويت)، وتايلاند، بنغلاديش، نيبال، باكستان، ميانمار، سريلانكا، روسيا، إندونيسيا، المكسيك، وتقوم الآن بإنشاء عملياتها في أفريقيا انطلاقا من مصر.
وتبيع الشركة أكثر من 30 مليون هاتف سنويا لتحقق مبيعات سنوية تبلغ حوالي 2 مليار دولار بنهاية 2017، وتدعم الشركة جودة منتجاتها عبر تصميم منتجاتها داخل الشركة ومن ثم تصنيعها في مصانعها الخاصة بالهند.

اقرأ المزيد