الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيابالتعاون مع هواوى.. اورنج مصر تصل بسرعة الانترنت إلى 783 ميجابايت

بالتعاون مع هواوى.. اورنج مصر تصل بسرعة الانترنت إلى 783 ميجابايت

في نجاح جديد يُضاف إلى تاريخ التعاون بين اورنج مصر وشركة هواوي تكنولوجيز، نجحت اورنچ مصر في الوصول إلي سرعة تحميل للبيانات بلغت 783 ميجابايت في الثانية، وهي أعلي سرعة في تقديم خدمات الإنترنت والقيمة المضافة من خلال تقنيات وشبكات هواوي العالمية.
جاء ذلك خلال معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات Cairo ICT 2017، الذي اختتم فعالياته مؤخراً.
ووصلت اورنچ لهذه السرعة والتي لم يسبق لها مثيل في تاريخ قطاع الاتصالات المصري بفضل احدث التقنيات المقدمة من شركة هواوي، وقد وصلت سرعة تحميل البيانات إلى 783 ميجابايت في الثانية عبر الجمع بين العديد من تقنيات LTE الرئيسية بما في ذلك 4×4 MIMO، وتجميع الناقل من 40 ميجاهيرتز، و256QAM.
وقال تيري ليو، المدير العام لشركة هواوي مصر: “لقد نجحنا في تقديم أقصى سرعات الإنترنت من خلال تقنيات ومعدات هواوي، حيث تلتزم الشركة في السوق المصرية بتقديم أفضل التقنيات لخدمة العملاء من الأفراد والشركات، وأفضل الخدمات المهنية في الأسواق التي تعمل فيها”.
وقال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر: “نضع في اورنچ متطلبات عملائنا محورا لكافة عملياتنا واستراتيجياتنا، ونسعي دائماً إلي التعاون مع كبري الشركات المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات وتقنياتها مثل شركة هواوي تكنولوجيز التي ساعدت اورنچ مصرعلى تطوير شبكاتها وادخال أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم”.
وأضاف “أن اورنچ تفتخر بتقديم أسرع انترنت 4G قي مصر حيث سيثمر هذا التعاون علي المزيد من الارتقاء بتجربة عملاء اورنچ ومنحهم سرعات غير مسبوقة تلبي احتياجاتهم أينما كانوا”.

اقرأ المزيد