الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانالخطوط البريطانية تعلن عن أحدث استثماراتها ضمن خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات

الخطوط البريطانية تعلن عن أحدث استثماراتها ضمن خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات

أعلنت اليوم الخطوط الجوية البريطانية عن عملية استثمارية جديدة بقيمة ملايين الجنيهات الإسترلينية ضمن خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات على متن مقصورة الدرجة الاقتصادية للرحلات الطويلة ’وورلد ترافلر‘، والتي تشمل طرح قائمة طعام جديدة وموسعة تتضمن العديد من وجبات الطعام وخيارات الوجبات الخفيفة المُعززة من حيث الكمية والنوعية خلال الرحلات الجوية.
وتأتي هذه الخطوة الجديدة لترفع من سوية العروض المقدمة على متن الدرجة الاقتصادية، وتسري خدمات الأطعمة والمشروبات الجديدة ابتداءً من 17 يناير الجاري، مع تغيير قوائم الطعام كل 6 أشهر.
وقالت كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء الجديدة لدى الخطوط الجوية البريطانية: “يُثمن عملائنا النوعية الممتازة للأطعمة والمشروبات على متن الرحلات الجوية الطويلة. لذا تشكل هذه الناحية عاملاً مهماً لنا لنضمن تحقيق رضى العملاء وتزويدهم بتجارب استثنائية. ومن خلال هذا الاستثمار الضخم، حرصنا على تعزيز خدمات الأطعمة والمشروبات المقدمة من حيث الكمية والنوعية على حد سواء، لنقدم كوكبة مميزة من خيارات وجبات الطعام والوجبات الخفيفة الشهية على متن رحلاتنا”.
وأضافت “حرص فريق الطهاة المميز لدينا على تصميم الوجبة الرئيسية الجديدة ذات الأطباق الأربعة لتتيح للعملاء الاستمتاع بتشكيلة واسعة واستثنائية من النكهات على ارتفاع 35 ألف قدم، إلى جانب تقديم مجموعة من خيارات الأطباق المحلية التي تُقدم بالاعتماد على مسار الرحلة. أما بالنسبة للوجبة الثانية، فيمكن للعملاء الاختيار بين السندويش الشهي أو لفائف البيتزا المميزة، واللتان تقدمان مع وجبات خفيفة إضافية بناءً على طول الرحلة”.
وتابعت “وبناءً على رغبة عملائنا بالاحتفاظ ببعض المأكولات والمشروبات المقدمة لتناولها في وقت لاحق خلال الرحلة، فقد قمنا باستبدال أكواب المياه بقوارير من علامة ’هايلاند سبرينج‘ ضمن وجبة الطعام الأولى، فضلاً عن إضافة صناديق الوجبات الخفيفة من علامة ’جريز‘ على متن الرحلات الجوية الأطول. وإلى جانب ذلك، سنقدم أشهى أنواع المثلجات من علامة ’ماجنوم‘ على متن الرحلات النهارية المنطلقة من لندن، إلى جانب صندوق أطعمة على متن الرحلات المتجهة إلى لندن والرحلات الليلية”.
كما سيتمّ استقبال العملاء مع مشروب ترحيبي وبسكويت مملح، وحالما يستقرون في مقاعدهم، ستقدم لهم وجبات الطعام المكونة من 4 أطباق، مثل الوجبة التي تبدأ بمقبلات شهية مثل سلطة الكسكس، يليها الطبق الرئيسي المكون من كاسرول الدجاج مع صلصة المِزر والكولكانون المهروس والخضار الموسمية، أو الطبق النباتي المكون من الطماطم مع الباستا والخضار.
بينما ستضم التحلية أطباق موس الشوكولاتة والكراميل المملح من علامة ’بوتس آند كو‘، تليها تشكيلة مميزة من البسكويت مع الجبنة. ويُقدم إلى جانب هذه الوجبة لفافة خبز وقارورة مياه من علامة ’هايلاند سبرينج‘.
وخلال الرحلات النهارية الأقصر إلى وجهات مثل نيويورك ودبي، سيُقدّم للعملاء عدد من السندويشات الشهية مثل سندويش البيض مع الرشاد، إلى جانب لوح من حبوب الفطور المغذية أو الشوكولاتة.
أما على متن الرحلات النهارية الأطول المتجهة إلى وجهات مثل كيب تاون وهونج كونج، فيمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة من الوجبات الساخنة، مثل لفائف البيتزا أو الأطباق المحلية، إلى جانب طبق باستا وبراونيز الشوكولاتة ومشروب واحد، فضلاً عن صندوق وجبات خفيفة من علامة ’جريز‘ مع أطايب المشاوي من علامة ’سموك هاوس باربيكيو‘ للاستمتاع بتناولها أثناء مشاهدة الأفلام. كما سيتم خلال الرحلات الليلية الأطول تقديم وجبة فطور إنجليزي ساخنة.
وستستمر الخطوط الجوية البريطانية بتقديم خيارات الطعام المخصصة للعملاء من ذوي الاحتياجات الغذائية الخاصة، والتي تتوفر عبر الحجز على الموقع الالكتروني قبل 24 ساعة من موعد انطلاق الرحلة.
أما بالنسبة للعملاء الراغبين بالحصول على مزيد من التميز، تتيح الخطوط الجوية البريطانية خيار الطلب المسبق للوجبات، وذلك على متن الرحلات المنطلقة من مطار هيثرو، وبموعد مسبق قبل 24 ساعة من انطلاق الرحلة.

اقرأ المزيد