الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. الأهلى يفوز بـ«كأس السوبر» بعد تغلبه على المصرى بهدف نظيف

بالفيديو.. الأهلى يفوز بـ«كأس السوبر» بعد تغلبه على المصرى بهدف نظيف

فاز فريق النادي الأهلي بكأس السوبر المصري، للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد تغلبه منذ قليل على المصرى البورسعيدي، بهدف نظيف لمهاجم الأهلي وليد أزارو، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.
وقد سيطر التعادل السلبي على شوطي المباراة التى بدأت سريعة، حيث حاول كلا الفريقين فرض سيطرته على مجريات الأمور، فى ظل الحذر الدفاعي من الجانبان.
وضغط الأهلى، خلال الشوط الأول، على الفريق البورسعيدي على أمل هز الشباك، وفى الدقيقة 25 فشل وليد أزارو مهاجم الأهلي من تسجيل هدف مؤكد، وبعدها تلقى أحمد فتحي البطاقة الصفراء بعد تعرضه لأحمد جمعة لاعب المصري.
وبعدها انحصر أغلب فترات الشوط في منطقة وسط الملعب، قبل أن يهاجم المصري على استحياء في الوقت الذي شن الأهلي العديد من الهجمات دون خطورة على مرمى أحمد مسعود.
ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه، فبدأ الشوط سريعا، وشن الأهلي عددا من الهجمات المرتدة كاد أن يسجل منها مهاجمي الأهلي الهدف الأول.
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه أزارو في الدقيقة 60 بداعي التمثيل عقب سقوطه في منطقة جزاء المصري.. وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الأول الإضافي، تمكن وليد أزارو مهاجم الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 100 من عمر المباراة نتيجة خطأ من حارس مرمى الفريق البورسعيدي بعدما خطفها أزارو ليسددها بجدارة فى مرمى المصرى.
وضغط الاهلى مع بداية الشوط الثاني الإضافي، وأهدر أزارو ومؤمن أكثر من فرصة للتسجيل كما الغى الحكم هدف سجله مؤمن زكريا فى الدقيقة 118 بداعى التسلل.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=iMN9KOLUKXs

 

 

اقرأ المزيد