الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياcardoo تطلق الجيل الثالث لنظارات الواقع الافتراضى بالسوق المصرى

cardoo تطلق الجيل الثالث لنظارات الواقع الافتراضى بالسوق المصرى

هل جربت من قبل ان تشعر بالواقعية وان تصبح بطل فيلمك المفضل او ان تعيش بداخل أحد الالعاب على هاتفك الذكي، هذا ما حققته شركة Cardoo الرائدة في مجال تطوير وتسويق المنتجات التكنولوجيا، منذ ان تم تأسيسها في اواخر عام 2015.
الشركة تأسست على يد مجموعه من الشباب المصريين العاشقين للتكنولوجيا الحديثة، لتطرح أولي منتجاتها من نظارات الواقع الإفتراضي، في عام 2016 والتي تم تصنيعها بالكامل في مصر.
وتمكنت الشركة الناشئة من جذب الانظار اليها مع أول منتج تطرحه نظرا للرواج الذي شهدته هذه النظارة بين فئة عريضة من الشباب من عاشقي التكنولوجي، وتمكنت من تحقيق مبيعات وصلت الي أكثر من 10 آلاف قطعه خلال عام واحد فقط.
وفي العام التالي طرحت الشركة إصدارها الثاني من النظارات الإفتراضية، لتتخطي مبيعات “كاردو” من نظارات الاصدار الثاني حاجز الـ30 ألف قطعه خلال عامها الثاني فقط.
ومع بداية العام الجديد، أعلنت ” كاردو” طرح الاصدار الثالث من نظاراتها في السوق المصري والتي تحمل اسم “الحلوة بزياده” مستهدفة تحقيق أعلى مبيعات خلال العام الحالي، حيث تقدم Cardoo لمستخدميها تقنيه الـ360 درجة والتي تنقلك إلى عالمك المفضل.
وتمنح تكنولوجيا الواقع الافتراضي المستخدم تجربة فريدة وكأنه يعيش ويستمتع به، كما تعمل ” كاردو” على الهواتف الذكيه من حجم 3.5 إنش وحتي 6 إنش.
وقال احمد عادل، الرئيس التنفيذي لشركة ” كاردو”: نحن بالتأكيد سعداء بإطلاق الإصدار الثالث من نظارة Cardoo الحلوة بزيادة للواقع الافتراضي تزامنآ مع بداية عام جديد”.
وتابع “نستهدف تخطي مبيعاتنا هذا العام حاجز الـ100 الف قطعة”، واضاف أن الشركة تقدم تطبيق للهواتف الذكية لدعم نظارة ” كاردو” على كافة أجهزة الهواتف الذكية.
ولفت إلى أن تطبيق “كاردو” يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤكدآ أن فريق العمل قام برصد مليون جنيه استثمارات خلال العام الحالي لتطوير التطبيق ودعم تقنية الواقع الافتراضي، مستهدفآ طرح النسخة الاولي من التطبيق بنهاية الشهر الحالي.

 

 

احمد عادل كاردو

اقرأ المزيد