الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«جوباص» راعيًا ذهبيًا لماراثون «زايد الخيرى» بالأقصر

«جوباص» راعيًا ذهبيًا لماراثون «زايد الخيرى» بالأقصر

أعلنت شركة جوباص للنقل البري، أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل الجماعي عن رعايتها لماراثون زايد الخيري بوصفها الناقل الرسمي للماراثون، والذى انطلق اليوم بوسط معالم الأقصر الفرعونية، بمشاركة 3000 متسابق من المصريين والعرب والأجانب، وسيتم تخصيص ربح الماراثون بالكامل لصالح مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر.
ويأتي تنظيم هذا الحدث ضمن فعاليات الذكرى المئوية للشيخ زايد، كأول حدث يقام في 2018 “عام زايد”، بالتعاون وزارة الشباب والرياضة وسفارة الإمارات بمصر.
وينطلق الماراثون بحضور المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية الكبرى، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، والمهندس محمد بدر محافظ الأقصر، والسفير المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، وعدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.
وأكد سعد عطية، مدير عام شركة جو باص، على أهمية هذا الحدث لهدفه الإنساني من خلال تخصيص ربح الماراثون بالكامل لصالح مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر.
وأضاف “أن شركة جوباص تؤمن بالمسئولية المجتمعية للشركات وتراها واجبا لخدمة المجتمع ، وذلك تماشيا مع جهود الدولة لإحداث تنمية مستدامة. ومن هذا المنطلق، تسعي شركة جوباص دوما لدعم ورعاية الفعاليات التنموية”.
وتابع “لدينا رؤية طموحة للعمل تقوم علي السعي الدائم لتقديم خدمات متطورة ومتنوعة تجيب كل احتياجات عملاءنا من خلال أسطولنا الذي يقوم بتغطية 17 طريق علي مستوي الجمهورية. هذا وتواصل شركة جوباص عملها لمواكبة كل ما هو جديد في مجال النقل البري”.
الجدير بالذكر أن شركة جو باص هي شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال النقل البري تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وهى أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل البري، فضلا عن كونها شركة رائدة في هذا القطاع ولديها خبرات في مجال النقل تمتد لأكثر من 18 عامًا، وتقدم الخدمة لأكثر من 3 مليون راكب سنويا.
ونجحت جو باص للنقل في القيام بتغطية معظم الطرق المنتشرة في أنحاء مصر، بواقع 17 طريق منها “القاهرة، الغردقة، شرم الشيخ، الجونة، دهب، مرسى علم، مرسى مطروح، الأسكندرية، سفاجا، القصير، الأقصر، قنا، وغيرهم وذلك من خلال تعاقدها مع وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري”.
وتجدر الإشارة إلي أن مستشفى شفاء الأورمان تعد أول وأكبر مستشفى متكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان تماماً، وتم تجهيزها بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج على مستوى العالم في مجال الأورام السرطانية، وتخدم سكان 6 محافظات بجنوب الصعيد وهي (الأقصر، قنا، أسوان، سوهاج، البحر الأحمر، الوادي الجديد)، بتعداد سكاني يبلغ حوالي 12 مليون نسمة وعدد حالات سرطانية حوالي 12 ألف حالة جديدة كل سنة.

اقرأ المزيد