الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

رياضةWWE توقّع عقداً مع الملاكم المصرى محمد فهيم

WWE توقّع عقداً مع الملاكم المصرى محمد فهيم

أعلنت WWE عن توقيعها عقداً لتطوير المواهب مع محمد فهيم، بطل الملاكمة المصري والبالغ من العمر 28 سنةن وقد وصل فهيم هذا الأسبوع الى مركز WWE للأداء في أورلاندو، فلوريدا حيث يتوقع أن يباشر قريباً يالتدريبات داخل الحلبة.
ويبلغ طول فهيم 185 سنتم ويزن 100 كجم، وهو يمارس الملاكمة منذ عام 2007. وفاز ببطولات جامعية متعددة وحاز على ميداليات ذهبية في فعاليات وطنية مختلفة، كما أنه بارع في رياضة الـ”كيك بوكسينغ” إذ احتل المركز الأول في مسابقة محلية عام 2014. كما شارك في الفنون القتالية المختلطة وسجّل فوزاً واحداً بدون أيّ خسارة.
وأثار فهيم إعجاب مستطلعي المواهب في WWE خلال تجارب الأداء التي أقيمت العام الماضي في دبي على مرّ 4 أيام وشملت 34 رياضياً محتملاً من 18 دولة، والتي ساهمت في إضافة عناصر جديدة الى لائحة الأشخاص الذين وقّعت معهم WWE عقوداً لتطوير المواهب.
ومن بين هؤلاء الأشخاص الأردنية شادية بسيسو، أول امرأة عربية تتعاقد مع WWE، وناصر الرويح، أول كويتي ينضمّ الى WWE، والنجم التلفزيوني الهندي سوراف غورجار، ولاعب البايسبول الهندي السابق المحترف رينكو سينغ والذي مثّل في فيلم Million Dollar Arm على “نتفليكس”، إضافة الى خريجة فعالية Mae Young Classic الرياضية كافيتا ديفي، وهي أول هندية تتعاقد مع WWE.

اقرأ المزيد